Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طرق محتشمة لتنسيق الملابس التايجر للمحجبات من وحي مدونات الموضة

هناك بعض الصيحات التي ارتبطت في الأذهان بالجرأة، ولعل طبعات الحيوانات على اختلاف أشكالها، أبرزها. لاسيّما طبعة النمر، والتي تتصدر مشهد الموضة هذا العام؛ حيث أعادتها عروض الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2024 2025 إلى الساحة من جديد، ورأيناها تحتل واجهات المتاجر العالمية وإطلالات الستريت ستايل؛ حتى أن بعض مدونات الموضة المحجبات قد تفننّ في تنسيقها بطرق ناسبت أسلوبهن المحتشم. لذا، أردنا أن نقدّم لكِ بعض الأفكار التي ستمكّنكِ من تبنّي هذه الصيحة، ولكن بأسلوب يتناسب مع ستايلك الرصين؛ حتى لا يفوتك التأنُّق بواحدة من أبرز اتجاهات موضة هذا الموسم.

5 نصائح لتنسيق الملابس التايجر باحتشام هذا الموسم

هناك الكثير من الحِيل والأسرار التي يمكنكِ باتباعها الحصول على إطلالة أنيقة بعيدة عن المبالغة والابتذال بالملابس التايجر، نكشفها لكِ في النقاط التالية:

  1. تجنّبي اعتماد طبعة التايجر في كامل الطلة: فهذا قد يُفسد مظهركِ المحتشم؛ خاصة إذا كانت ملابسكِ ضيقة ومحددة للجسم؛ فيفضّل دائماً الاكتفاء باعتماد قطعة واحدة بهذه الطبعة الجريئة، وتنسيقها مع أزياء بألوان محايدة كالأسود أو النغمات الترابية الرائجة؛ لكسر حِدتها وللحصول على إطلالة محتشمة وراقية.
  2. اختاري طبعات التايجر الصغيرة: يساهم حجم النقشة التي تزيّن ملابسكِ، في الحصول على إطلالة مرتّبة وأنيقة. فبشكل عام، يُفضّل تجنُّب النقشات الكبيرة؛ خاصة إذا كانت ذات طابع بَرّي؛ لأن النتيجة ستكون عكس توقعاتكِ. فبخلاف المظهر غير المرتّب، ستزيد النقشات الكبيرة من عرض جسمكِ، وبالتالي ستجعلكِ تبدين أقصر مما أنتِ عليه.
  3. لون الطرحة يلعب دوراً أساسياً: من المهم الابتعاد عن الطرحات ذات الألوان الجريئة أو تلك المنقوشة؛ حتى لا تتعارض مع ملابسكِ التايجر؛ خاصة إذا كنتِ تعتمدين هذه الطبعة الرائجة في الجزء العلوي من الجسم؛ فهنا ننصحكِ باعتمار الطرحات السوداء أو الموديلات ترابية اللون، والتي ستَزيد من أناقتكِ وتُبعدكِ عن المبالغة.
  4. الأكسسوارات الصحيحة ستعزز أناقتكِ: فيمكن لحزام أسود عريض أن يخفف من جرأة إطلالتك بالفستان التايجر الواسع؛ حيث سيساعد في تحديد الخصر وخلق مساحة سوداء سادة تمنحكِ لوك أكثر هدوءاً ورصانة. لا تترددي في إكمال هذه الطلة ببوت أسود طويل، وحقيبة كتف صغيرة، وطرحة من اللون نفسه.
  5. اختاري المجوهرات من الذهب الأصفر: ينسجم لون الذهب الأصفر بشكل رائع مع طبعة جلد النمر، ولكن تجنّبي القطع الكبيرة؛ حتى لا تكون النتيجة إطلالة مزدحمة تفتقر إلى الأناقة؛ فاختاري الخواتم والأساور الناعمة، وارتدي ساعة من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس.

تنسيق البلوزة التايجر مع الحجاب في الخريف

تتميز الملابس التايجر بألوانها الترابية الممزوجة بالأسود؛ لذا فهي من أنسب الستايلات التي يمكنكِ التأنُّق بها خلال الخريف. على طريقة مدونة الموضة المحجبة دلال الدوب، جرّبي تنسيق البلوزة التايجر القصيرة مع تنورة بليسيه طويلة باللون البني الداكن، واعتمري طرحة من اللون عينه، وتممي الطلة بانتعال حذاء Slingback أسود بكعب عريض متوسط الطول، واحملي حقيبة كتف سوداء مبطنة مزوّدة بسلسال معدني.
لا يفوتكِ التعرُّف إلى: كيفية الدخول لتكتشفي النقوش البرية في عالم الموضة

البنطلون التايجر الواسع لإطلالة محتشمة

يُعتبر البنطلون المزيّن بطبعة جلد النمر Leopard Pants، من أبرز صيحات خريف وشتاء 2024؛ فقد احتل الصدارة على مدارج العروض ورفوف متاجر أشهر الماركات العالمية. وجّهي اختيارك نحو الموديلات الواسعة؛ لتحصلي على الطلة المحتشمة المناسبة لحجابكِ. جرّبي تنسيق البنطلون الجينز الـ Wide Leg المزيّن بنقشات التايجر الصغيرة مع توب أسود وجاكيت Bomber أسود، على غرار مدونة الموضة المحجبة لينا الغوطي، وأكملي أناقتكِ الشتوية بطرحة وبوت باللون الأسود، واحملي حقيبة مبطّنة سوداء كبيرة.

السكارف التايجر لإطلالة على الموضة

إذا كنتِ لا تجرؤين على ارتداء الملابس التايجر، يمكن للأكسسوارات المطبعة بهذه النقشة البرية، أن تكون البديل المثالي لتواكبي آخر صيحات الموضة. فعلى سبيل المثال، يمكن للسكارف التايجر أن يغيّر إطلالتكِ الخريفية بالكامل، اربطيه من الخلف مثل مدونة الموضة المحجبة فاطمة حسام؛ لتزيّني به إطلالة مونوكروم محتشمة باللون البني الرائج في شتاء 2024، وزيدي اللوك فخامة بانتعال حذاء Loafers، وحمل حقيبة Baguette، اختاريهما باللون البني أيضاً، وارتدي ساعة وسواراً من الذهب الأصفر.

ارتدي المعطف التايجر الطويل مع إطلالة سوداء

حافظت المعاطف الطويلة على حضورها على منصات عروض الأزياء العالمية، وبخلاف الموديلات السادة، أدرج المصممون تشكيلة من المعاطف المزيّنة بالطبعات. تجرّأي واختاري معطفكِ هذا الشتاء بنقشة التايجر الرائجة، ونسّقيه على طريقة مدونة الموضة أماني فوزي، مع إطلالة سوداء مكوّنة من قميص وبنطلون مستقيم القَصة واسع الأرجل، وأكملي الطلة المميزة بحذاء Pointed أسود، وغطّي رأسكِ بطرحة سوداء سادة، واحملي حقيبة كلاتش سوداء خلال النهار، أو اختاريها باللون الذهبي في المساء.

لا مانع من قليل من الجرأة في المناسبات

إذا كنتِ تفضلين الإطلالات المميزة والمزدحمة؛ فستعجبكِ إطلالة مدونة الموضة سهى طه، والتي ظهرت فيها مرتدية معطفاً طويلاً يعلو الكاحل، مُزيّناً بطبعة جلد النمر، نسّقتها مع بنطلون من نفس النمط، وأكملت اللوك الجريء بكنزة سوداء بياقة عالية، واعتمرت طرحة سوداء سادة زيّنتها بقبعة من اللون نفسه. سيبدو البوت الأسود رائعاً مع هذا اللوك المسائي. ولا يفوتكِ حمل الحقيبة الكلاتش العريضة السوداء، والتي سترتقي بالطلة وتمنحها بعداً آخر من الفخامة.
ربما ترغبين في اعتماد فساتين سهرة فخمة خريفية للمحجبات بأسلوب مدونات الموضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *