Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طريقة رسم طبل إسألنا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال طريقة رسم طبل إسألنا ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

يمكنك رسم طبل بعدة أشكال فمثلاً

ترسم دائرة بيضاوية وبعدها دائرة أخرى أكبر منها وتبعد عنها مسافة حولها.

اغلق الدائرتين من الجنبين.

تم أنزل من الدائرتين من الجنبين إلى أسفل مسافة قصيرة.

ثم ارسم نصف دائرة أسفل وبعدها نصف آخر حولها يكون أكبر منها.

شكل الطبلة من المنتصف برسم مختلف يزينها وبعهذا تكون انتهيت من رسمها.

يمكن رسم طبلة بعدة خطوات، بدءًا من رسم دائرة بيضاوية وثم رسم دائرة أكبر منها وتبعدها عنها مسافة، ثم اغلق الدائرتين من الجنبين وأنزل خطوطًا من الدائرتين إلى أسفل قصيرة. بعد ذلك، ارسم نصف دائرة أسفل ونصف آخر حولها يكون أكبر منها. يمكن تزيين شكل الطبلة من المنتصف برسومات مختلفة. هكذا يكون الطبل جاهزًا بعد اتباع هذه الخطوات.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ طريقة رسم طبل إسألنا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *