Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فاطمة البنوي تتفاعل مع تقرير لـ”سيدتي” وتقول : دوما معي منذ بداياتي

تفاعلت الفنانة والمخرجة فاطمة البنوي مع تقرير لـ”سيدتي” نُشر مؤخراً بعنوان: “5 فنانات سعوديات تألقن بمجال السينما.. فماذا قدمن من أعمال؟”، وأعادت نشره على صفحتها الرسمية على منصة إكس، وعلقت قائلة: “وأول ظهور لي على غلاف على الإطلاق كان مع مجلة سيدتي في عام 2016، وذلك مع فيلم بركة يقابل بركة. سيدتي معي منذ البداية”.
وكان تقرير “سيدتي” قد تناول 5 فنانات سعوديات حصدن جوائز نظير تميزهن بالفن وتقديم أبرز أعمالهن السينمائية، وكانت منهن الفنانة فاطمة البنوي، بالإضافة إلى كل من: الفنانة سمر ششة، ونور الخضراء، وآيدا القصي، والفنانة نجم.
واستعرض التقرير ما أنجزته فاطمة البنوي عبر مسيرتها الفنية قائلا: فاطمة البنوي هي فنانة وكاتبة ومخرجة، قدمت للسينما العديد من الأفلام كان آخرها فيلم “أحلام العصر” من ﺇﺧﺮاﺝ فارس قدس، الذي يُعرض الآن بدور السينما وكان له مؤخراً عرض خاص بالرياض بحضور أبطال العمل، كما كانت لها تجارب سابقة منها فيلم “العميل صفر”، “الهامور ح. ع.”، و”سكة طويلة”. وكانت بداية أعمالها بمجال السينما ودخولها إلى عالم الفن من خلال فيلم “بركة يقابل بركة”، وتوالت بعدها الأعمال.. تمكنت “البنوي” لتميزها من الحصول على جائزة ضيافة 2022 في دبي بالإمارات العربية المتحدة بوصفها فنانة ومخرجة.
تابعي المزيد: 5 فنانات سعوديات تألقن بمجال السينما.. فماذا قدمن من أعمال؟
وتعيش هذه الأيام الفنانة فاطمة البنوي فرحة عرض أول فيلم من إخراجها وتأليفها وبطولتها، وهو فيلم “بسمة” الذي يُعرض على منصة نتفليكس Netflix، وقد روَّجت له على مواقع التواصل الاجتماعي لها.

فيلم “بسمة”

فيلم “بسمة” كما أعلنت البنوي يتم عرضه اليوم على منصة نتفليكس Netflix، وقصته تدور حول عودة شابة سعودية تدرس خارج المملكة، إلى مدينة “جدة”، تكتشف حقائق مؤلمة تخفيها عائلتها عنها؛ حتى لا تُقلقها، وتكون هذه الأمور متعلقة حول مرض والدها العقلي، وغيرها من الأمور، فتحاول هذه الفتاة مساعدة والدها. والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف وبطولة الفنانة فاطمة البنوي، بالإضافة إلى الفنان ياسر الساسي، ومي حكيم، وآخرين.

وأول ظهور لي على غلاف على الإطلاق كان مع مجلة سيدتي في عام ٢٠١٦ وذلك مع فيلم بركة يقابل بركة. سيدتي معي منذ البداااااية

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستجرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *