Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فتح باب التسجيل للمشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024

دعا معرض الرياض الدولي للكتاب كل من يرغب في المشاركة في نسخة 2024 من المؤلفين والأدباء السعوديين ودور النشر للتسجيل في دورة العام الحالي، والتي من المقرر أن تنطلق خلال الفترة من 26 سبتمبر وحتى الـ5 من أكتوبر 2024، وسيغلق باب التسجيل أمام المشاركين يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024.

ووفقا لما أعلنت عنه إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب فإن هذا المعرض السنوي بمثابة فرصة استثنائية لدور النشر تسمح لها بعرض أحدث إصدارتها في بيئة ثقافية غنية أمام الملايين من الزوار، كما أن معرض الرياض الدولي للكتاب يعد منصة قوية تسمح بمشاركة قاعدة جماهيرية واسعة سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.

وكشفت إدارة المعرض عن رابط التسجيل لدور النشر محددة بعض الضوابط والإرشادات التي يجب مراعاتها عند التسجيل، إضافة لرابط التسجيل للمؤلفين والكتاب السعوديين في ركن المؤلف السعودي لمعرض الرياض الدولي للكتاب 2024، نكشف تفاصيل التسجيل في السطور التالية.

التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024

فتحت الدورة القادمة من معرض الرياض الدولي للكتاب الفرصة أمام دور النشر المحلية والدولية للمشاركة في نسخة 2024 من المعرض، وقد نوه الحساب الرسمي للمعرض عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” أن باب التسجيل سيغلق أمام دور النشر في 16 يونيو 2024، وحددت إدارة المعرض بعض الضوابط عند تسجيل المشاركة من قبل دور النشر والتي تتمثل في الآتي:

  • ضرورة التأكد من البيانات المدخلة للدار شاملة عناوين الكتب وممثلي الدور والوكالات.
  • لا توجد إمكانية لتعديل أو إضافة بيانات أخرى عقب إتمام التسجيل.
  • سيتم إصدار التأشيرات وفقا لترتيب إدخال المعلومات مثل تسجيل بيانات 5 ممثلين للدار وأعتماد مساحة 27م، ستصدر التأشيرات لأول 4 ممثلين للدار تم إدخال بياناتهم.

ويمكنك الآن التسجيل في معرض الرياض الدولي للكتاب من الرابط التالي من هنا: https://engage.moc.gov.sa/reg_form/tracks/4640/new

أما في حال كنت ترغب في المشاركة بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2024 في ركن المؤلف، كل ما عليك فعله هو زيارة الرابط التالي: https://engage.moc.gov.sa/reg_form/tracks/5322/new

متى معرض الرياض الدولي للكتاب 2024؟

حسب ما أعلنت عنه إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب، فإن نسخة 2024 من المعرض من المقرر أن تنطلق في الفترة من 26 سبتمبر وحتى الـ5 من أكتوبر 2024، ويسمح المعرض للمشاركين فيه للاستمتاع ببرنامج ثقافي متنوع يحتضن ورش عمل وندوات ومحاضرات، إضافة للتفاعل مع أكثر من مليون زائر متوقع خلال الدورة القادمة، مقابلة الجمهور المستهدف في منطقة الطفل.

وينطلق معرض الرياض الدولي للكتاب سنويا من قلب العاصمة الرياض، ويعد بمثابة منصة تفاعلية يتشارك فيها المؤسسات والأفراد والمهتمين بقطاع الأدب والنشر والترجمة، لعرض مؤلفاتهم وخدماتهم، كما أنه يرفع الوعي المعرفي والثقافي والأدبي والفني من خلال الفعاليات التي يقدمها للزوار من ورش عمل وندوات ومحاضرات ثقافية وأدبية.

تابعي أيضا عن معرض الرياض الدولي للكتاب يختتم فعالياته بحضور أكثر من مليون زائر

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *