Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كورال نجد إلى نصف نهائي Arabs Got Talent بالباز الذهبي من باسم يوسف

حصل فريق كورال نجد على الباز الذهبي من النجم باسم يوسف، في الحلقة الثانية من الموسم السابع لبرنامج Arabs Got Talent، ليصل مباشرة إلى منافسات نصف النهائي دون الحاجة إلى تصويت الجمهور.

كورال نجد هو أول كورال سعودي خليجي، يهدف إلى نشر الموسيقى الخليجية والعربية بطريقة اكابيلا كلاسيكية في السعودية وحول العالم، وهو ما لفت انتباه باسم يوسف الذي أبدى إعجابه الشديد بسماع الغناء بطريقة أكابيلا باللهجة الخليجية، وبادر لمنح الفريق الباز الذهبي.

أجمل لحظة… عند الفوز بالباز الذهبي#ArabsGotTalent

#GalaxyMomement @SamsungGulf @SamsungSAUDI @SamsungLevant pic.twitter.com/URrgRLle9r

— Arabs Got Talent (@ArabsGotTalent) October 23, 2024

العروض المباشرة لأول مرة من الرياض

جدير بالذكر أن الموسم السابع من Arabs Got Talent يأتي ضمن ثلاث مراحل هي: مرحلة تجارب الأداء وقوامها 5 حلقات، تليها 4 حلقات لمرحلة نصف النهائي، وحلقة أخيرة ختامية يتوّج فيها الفائز باللقب، ويتم بث الحلقات المباشرة لأول مرة من الرياض.

يذكر أن لجنة تحكيم البرنامج شهدت العديد من التغييرات للموسم السابع وذلك بغياب الإعلامي علي جابر لأسباب صحية وانضمام باسم يوسف إلى اللجنة بدلا من أحمد حلمي مع استمرار كل من نجوى كرم وناصر القصبي.

يمكنكم قراءة… لمن ذهبت جائزة الباز الذهبي في أولى حلقات الموسم السابع من برنامج Arabs Got Talent؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *