Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لقد حققت أكبر حلم لي في كرة القدم

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال لقد حققت أكبر حلم لي في كرة القدم ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كرمت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم منتخب الأرجنتين وقائد فريق إنتر ميامي ليونيل ميسي في حفل أقيم في ملعب تشيس.

في حفل خاص أقيم على ملعب ناديه إنتر ميامي، حصل ليونيل ميسي على جائزة ماركا، التي تمنح لأعظم لاعب في تاريخ كرة القدم، باعتباره اللاعب الحاصل على أكبر عدد من البطولات في التاريخ.

وحضر الحفل عائلة ميسي وأصدقاؤه وبعض اللاعبين ورعاة النادي، بالإضافة إلى خوان جاياردو رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية، وخورخي ماس أحد مالكي نادي ميامي.

🐐👑 ليو ميسي تلقى هذا مني #جائزة ماركا الامريكية

⚽🏆 فرق كرة القدم لها تاريخ أطول بكثير pic.twitter.com/U63hoBQ8JE ماركا (@ ماركا) 17 أكتوبر 2024

اقرأ أيضًا: ميسي يلمح ويعترف بالمشاركة في مونديال 2026: أشعر وكأنني طفل بقميص منتخب الأرجنتين

وقال ليونيل في الحفل: “لقد كانت لدينا علاقة منذ سنوات عديدة. لقد اختاروا الأرجنتينيين والكاتالونيين بشكل جيد للغاية. إنهم وطني وهذا هو المكان الذي أشعر فيه بالسعادة ولكننا اليوم نفعل ذلك”.” لقد كانوا على حق للغاية وأنا كذلك سعيد جدا. ”

وأضاف: “أنا لا أحسب الألقاب. إنها الألقاب الفردية قبل كل شيء. كان من الرائع مشاهدة الفيديو. الكثير من الأشياء تدور في ذهني. لقد مررنا ببعض الأوقات الصعبة. ليس كل شيء يسير بسلاسة. أنا وأضاف: “أشعر بخيبة أمل. لقد ساعدني ذلك على النمو”.

واصل. “عندما كنت طفلاً، رأيت الصورة الأولى للبطولة، لكنني لا أتذكرها. باعتراف الجميع، مثل بعض الأطفال، لم أكن أعرف كل ما سيحدث. لقد استمتعت دائمًا بلعب كرة القدم.” انها شغفي. ”

واصل. “كان الأطفال يوبخونني لعدم وجودي هنا. الآن يفهمون كل شيء. أنا أحب وظيفتي. أستمتع بالتواجد في الملعب. بالأمس فزت باسمي في مونومنتال. كان من الممتع الصراخ وهذا هو الأفضل”. أنا متحمس جدًا لهذه اللحظة القادمة وأنا أستمتع بها أكثر من أي وقت مضى. ”

وقال: “مع اقتراب النهاية، تشعر بالامتنان للعديد من الأشياء. إن المجيء إلى هنا لم يكن بمثابة انتكاسة. كان الهدف هو جعل نادينا الجديد رائعًا، وسنواصل الفوز بالألقاب”. .

وأشار إلى أن: “أحاول دائمًا أن أكون في حالة جيدة وأبذل قصارى جهدي. لقد أمضيت عامًا طويلًا مع إصابات خطيرة. فاتني حوالي ثلاثة أشهر وكان من الصعب التدرب بمفردي. البطولات والنهائيات، من الجيد العودة إلى المسرح.”

وتابع: “لقد قلت دائمًا أن الأشياء تحدث لسبب ما. أنا لا أستبق الأحداث أبدًا. أنا أعيش اليوم. عندما أذهب إلى كأس العالم سنرى متى سيأتي. آمل أن أتمكن من الاستمرار في الأداء في كأس العالم”. هذا المستوى. ”

وأوضح: “أنا سعيد عندما أشعر أنني بحالة جيدة وأستمتع، لكنني لم أحدد أي أهداف للوصول إلى هناك”.

“الحمد لله. لقد حققت كل أحلامي، أكثر مما كنت عليه عندما كنت صغيرا. تمكنت من تحقيق أكبر حلم لي وهو الفوز بكأس العالم. لقد فزت بالعديد من الألقاب مع فريقي، وسنواصل القتال من أجل ذلك”. برشلونة، وأيضا في باريس وإنتر ميامي”.


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ لقد حققت أكبر حلم لي في كرة القدم نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *