Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

لماذا لم يحضر الأمير جورج حفل زفاف دوق وستمنستر؟

أُقيم يوم أمس الجمعة، 7 يونيو، حفل زفاف هيو ريتشارد لويس غروسفينور، دوق وستمنستر السابع، وعروسه أوليفيا هينسون، وذلك في كاتدرائية تشيستر في شمال إنجلترا. وكان واضحاً في حفل الزفاف غياب العديد من أفراد العائلة المالكة البريطانية، بينما اقتصر الحضور الملكي على الأمير ويليام الذي تولى دوراً خاصاً في الحفل كمرشد أساسي وابنة عمه الأميرة يوجيني فقط.

الأمير جورج يغيب عن حفل زفاف والده الروحي

كان من المتوقع أن يحضر الأمير جورج ابن الأمير ويليام وكيت ميدلتون الزفاف، باعتبار هيو ريتشارد لويس عراب الأمير جورج ووالده الروحي، لكنه لم يكن من بين حضور الحفل البالغ عددهم 400 ضيف.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن السبب، إلا أن غياب الأمير جورج ربما يرجع لسبب أن حفل الزفاف كان في يومٍ دراسي، حيث كشف الأمير ويليام في وقتٍ سابق أن ابنته الأميرة شارلوت، البالغة من العمر 9 سنوات، ستؤدي امتحاناتها في المدرسة، وربما يخضع شقيقها الأكبر أيضاً للاختبارات المدرسية.

الآباء الروحيون للأمير جورج

تنص كنيسة إنجلترا على أن العرابين هم من بين أهم الأشخاص في التعميد، حيث يقدمون وعوداً كبيرة لتشجيع الأبناء على النمو في الإيمان والالتزام بمساعدتهم على فهم كيفية عيش حياتهم. وتضيف الكنيسة: “يجب أن يكون لكل طفل ثلاثة عرابين على الأقل. وعلى الرغم من عدم وجود حد أقصى رسمي لعدد العرابين، فمن المعتاد أن يكون هناك ثلاثة أو أربعة عرابين”، على الرغم من أن الأمير جورج لديه سبعة.

أصبح هيو ريتشارد لويس غروسفينور، دوق وستمنستر السابع الابن الروحي للملك تشارلز البالغ من العمر الآن 33 عاماً، عراباً للأمير جورج في أكتوبر 2013، بينما تمثل والدته ناتاليا، العرابة للأمير ويليام. كما أنه أيضاً الأب الروحي والعراب لابن الأمير هاري؛ آرتشي.

وجاء اختيار هيو ليمثل هذا الدور للأمير جورج بناءً على طلب من الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وبذلك فقد انضم لآخرين، وهم: زارا، ابنة عمة الأمير ويليام، السكرتير الخاص السابق للأمير ويليام والأمير هاري؛ جيمي لوثر بينكرتون، ومن الأصدقاء؛ أوليفر بيكر، إميليا غاردين باترسون، ويليام فان كوتسيم، وصديقة الأميرة ديانا جوليا صموئيل.

ووفقاً لمصدر ملكي، فقد تم اختيار مجموعة العرابين لأن ويليام وكيت أرادا ضم العائلة والأصدقاء وتعكس حياتهما على كلا الجانبين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *