Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مثل الطفل الباكي.. أحد أسوأ اللاعبين الذين واجهتهم

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال مثل الطفل الباكي.. أحد أسوأ اللاعبين الذين واجهتهم ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

وصف ويسلي شنايدر، أسطورة المنتخب الهولندي، لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، سيرجيو بوسكيتس، بأنه شخص يبكي كثيرًا، وأحد أسوأ اللاعبين الذين لعب ضدهم على الإطلاق.

ويعتبر بوسكيتس منذ فترة طويلة أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، حيث فاز بألقاب مثل الفوز بكأس العالم مع برشلونة وإسبانيا.

وفاز المنتخب الإسباني بكأس العالم 2010 في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا، بعد فوزه على هولندا بهدف سجله إنييستا.

وقال المدرب ويسلي شنايدر في تصريحات لصحيفة “زيجو سبورت” الهولندية: “بوسكيتس كان يمرر الكرة باستمرار للآخرين ولم يتمكن من استلامها مرة أخرى”.

وأضاف علاوة على ذلك: “بمجرد أن يتلقى الضربة، يبدأ في البكاء. إنه مثل الطفل الذي لا يتوقف عن البكاء. في كل مرة لعبت ضده، كنا ندخل في جدال حرفيًا، وقلت له ذات مرة: “أراك لاحقًا”. فقلت: «دعونا نتحدث مرة أخرى عندما أذهب إلى إيبيزا في الصيف». ”

وأضاف: “في عام 2010 تغلبنا (إنتر ميلان) على برشلونة 31 على أرضنا ولكن بعد ذلك كان علينا الذهاب إلى كامب نو. بعد ثماني دقائق ضربه تياجو موتا وبدأ بوسكيتس يتدحرج على الأرض. كان يراقب.” “فحص موتا بيده لمعرفة ما إذا كان سيحصل على بطاقة حمراء، لكنه لم يتعرض لأي إصابة”.

واختتم: “بوسكيتس عاد للوقوف على قدميه وبمعنويات جيدة. هذا هو شكل الطفل الباكي. إنه رجل سيء للعب ضده، أحد أسوأ اللاعبين الذين لعبت ضدهم في حياتي”.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ مثل الطفل الباكي.. أحد أسوأ اللاعبين الذين واجهتهم نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *