Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منتخب إنجلترا يعلن التعاقد مع توماس توخيل

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال منتخب إنجلترا يعلن التعاقد مع توماس توخيل ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن اللاعب الألماني توماس توخيل سيتولى تدريب منتخب إنجلترا اعتبارًا من يناير 2025.

وسبق للمدرب الألماني أن درب تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز وفاز بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أندية مثل بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.

وسيعود توخيل إلى كرة القدم الإنجليزية عبر بوابة المنتخب الوطني وسيتولى قيادة الأسود الثلاثة اعتبارًا من يناير من العام المقبل، على أن تكون فترة إجازته الدولية الأخيرة في عام 2024 تحت قيادة المدرب المؤقت لي كارسلي.

استقال جاريث ساوثجيت من تدريب منتخب إنجلترا بعد ثماني سنوات من تدريب الأسود الثلاثة بعد خسارة نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا الصيف الماضي.

بعد مباراة اليونان وإيرلندا في دوري الأمم الأوروبية الشهر المقبل، سيبدأ منتخب إنجلترا بقيادة توماس توخيل رحلة جديدة بحثاً عن اللقب الضائع، سواء لاستعادة كأس العالم التي غاب عنها منذ عام 1966. أو الفوز ببطولة أمم أوروبا 2028، وهو اللقب الذي لم يحققه منتخب إنجلترا تاريخياً.

وأشار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى أن الرئيس التنفيذي مارك بولينجهام قاد عملية حسم عقد توماس توخيل، والذي تمت الموافقة عليه أيضًا من قبل مجلس الإدارة ووقع اللاعب الألماني العقد يوم الثلاثاء الماضي 8 أكتوبر.

تم تأجيل الإعلان لتجنب تشتيت انتباه معسكر إنجلترا الذي أنهى لتوه فوزه على فنلندا والهزيمة أمام اليونان.

وتمكن توخيل خلال مسيرته من الفوز بالعديد من الألقاب، من بينها الدوري الألماني والفرنسي مع بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان على التوالي، لكن اللقب الأغلى سيأتي على حساب مانشستر سيتي في 2021. وقد استحوذ عليه تشيلسي في عام 2021. دوري أبطال أوروبا. .

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ منتخب إنجلترا يعلن التعاقد مع توماس توخيل نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *