Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موديلات خواتم ذهب مزدوجة تناسب صاحبات الأصابع الطويلة

تعتبر خواتم الذهب المزدوجة خياراً مثالياً لصاحبات الأصابع الطويلة، حيث تضفي لمسة من الأناقة والفخامة على اليدين، وخاصةً حينما تكون بتصاميم عريضة، وتبدع أشهر الماركات موديلات خواتم ذهب مزدوجة بتصاميم متنوعة، مما يتيح للمرأة اختيار ما يناسب أسلوبها ويعكس شخصيتها، وقد اخترنا لكِ أبرز الموديلات التي تواكب آخر صيحات الموضة الرائجة في عالم المجوهرات، ونعرفك أيضاً إلى طرق اختيارها وتنسيقها ضمن إطلالاتك.

خاتم Glam’Azone 2 Rows من ميسيكا Messika

خاتم Glam’Azone 2 Rows من ميسيكا Messika

تتميز الخواتم المزدوجة بتصميمها اللافت للأنظار، حيث تتألف من طبقتين متتاليتين، ويمكن أن تكون الحلقات ناعمة أو مرصعة بأحجار كريمة وألماس للمسة فاخرة.
يتسم خاتم Glam’Azone 2 Rows من ميسيكا Messika بتصميم فريد، حيث تظهر الطبقات متباعدة بأسلوب أنيق وعصري، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بحجر ألماس بيضاوي بوزن 0.10 قيراط، ومحاط بالألماس المستدير بوزن 0.15 قيراط.

خاتم Rock Circle Dual من مارلي نيويورك Marli New York

خاتم Rock Circle Dual من مارلي نيويورك Marli New York

ابحثي عن موديلات خواتم ذهب مزدوجة بتصاميم غير تقليدية؛ لتمنحك إطلالة مميزة ولافتة للأنظار، ونسقيه مع إطلالة ناعمة ليزيد من سحرها.
اخترنا لكِ خاتم Rock Circle Dual من مارلي نيويورك Marli New York بالحلقتين المزدوجتين بتصميم مستوحى من حبّات اللؤلؤ أو الكرات الصغيرة، مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتتصل الحلقتان بحجر ألماس محاط بالألماسات الصغيرة بوزن إجمالي للألماس 0.20 قيراط.

خاتم Chiaro Dual 1 Stone من تاساكي Tasaki

خاتم Chiaro Dual 1 Stone من تاساكي Tasaki

تميل بعض النساء للخواتم بالتصاميم الناعمة، ويمكن أن تجدي موديلات خواتم ذهب مزدوجة بتصاميم بسيطة تليق بذوقك لتعتمديها في أي وقت على مدار اليوم.
يأتي خاتم Chiaro Dual 1 Stone من تاساكي Tasaki بتصميم ناعم، حيث تلتصق الحلقتان بنعومة، وهو مصنوع من البلاتين، ومرصع بحجر ألماس مستدير في منتصفه.

خاتم Pomellato Together من بوميلاتو Pomellato

خاتم Pomellato Together من بوميلاتو Pomellato

تمتاز الخواتم المزدوجة بتصميمها الفريد، ويمكن ارتداؤها بمفردها أو تنسيقها مع خواتم أخرى ناعمة، وخاصةً إذا كان تصميم الخاتم المزدوج بسيطاً.
ستحبين خاتم Pomellato Together من بوميلاتو Pomellato بالتصميم الرقيق، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع 15 حجر ألماس الذي يصل بين الحلقتين بوزن 0.1 قيراط.
شاهدي موديلات مجوهرات مرصعة بالأحجار الخضراء

خاتم Le Cube من دين فان Dinh Van

خاتم Le Cube من دين فان Dinh Van

إلى جانب التصاميم المستديرة، تتوفر بعض موديلات خواتم ذهب مزدوجة بتصميم مربع؛ ليمنحك إطلالة غير مألوفة، سواء بحلقات مربعة أو مرصعاً بألماس مربع.
قدمت ماركة دين فان Dinh Van خاتم Le Cube بالتصميم المربع المميز، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ويتميز بالحلقات المرصعة بالألماس والمتباعدة قليلاً، ويصل بينهما حجر ألماس محاطاً بالذهب الأصفر.

خاتم Capture Me من أكيليس Akillis

خاتم Capture Me من أكيليس Akillis

على الرغم من أن الخواتم المزدوجة تتناسب بشكل أكبر مع صاحبات الأصابع الطويلة والنحيفة، ولكن هناك بعض التصاميم التي يمكن أن ترتديها صاحبة الأصابع المتوسطة والقصيرة، وهي التصاميم بالحلقات الرفيعة والملتصقة معاً، بحيث يكون التصميم رفيعاً بشكل عام.
يتناسب خاتم Capture Me من أكيليس Akillis مع مختلف أطوال الأصابع، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ويتألف من حلقتين مرصعتين بالألماس مع لمسات عصرية ZIGZAG الذي يزينه، ومرصع بـ91 حجر ألماس بوزن 0.70 قيراط.

نصائح لاختيار الخاتم المناسب

في ما يلي بعض النصائح لاختيار وتنسيق الخواتم الذهب المزدوجة:

  • اختيار الحجم المناسب: تأكدي من أن الخاتم يناسب طول إصبعك، حيث إن الخواتم العريضة تناسب صاحبات الأصابع الطويلة، فيما يفضل اختيار الخواتم الرفيعة لصاحبات الأصابع القصيرة.
  • تنسيق الخواتم المزدوجة مع الخواتم الأخرى: في حالة كان الخاتم المزدوج بتصميم بسيط وناعم، فيمكنك تكديسه مع الخواتم الأخرى بالتصاميم الكلاسيكية البسيطة، أما الخواتم المزدوجة بالتصاميم الفخمة، فيفضل أن تعتمديها بمفردها لتسلطي الضوء عليها وتتجنبي المبالغة.
  • اختيار الخاتم وفقاً للمناسبة: في الإطلالات اليومية، ابحثي عن موديلات خواتم ذهب مزدوجة بتصاميم ناعمة، أما في المناسبات والسهرة، فيمكنك اعتماد الخواتم الفخمة والمرصعة بالألماس والأحجار الكريمة.

إليكِ مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة باللون البني لخريف 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *