Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موسم الرياض 2024: أبرز المعلومات عن كأس موسم الرياض للتنس The Six Kings Slam

تُقام بطولة كأس موسم الرياض التي تم تدشينها تحت اسم Six Kings Slam ضمن فعاليات موسم الرياض 2024 خلال شهر أكتوبر الجاري بمشاركة كوكبة من أفضل اللاعبين في التنس حول العالم، وتقدم هذه البطولة جوائز ضخمة وتجمع بين ستة من أساطير التنس العالميين في سلسلة من المواجهات المثيرة

وتأتي تلك البطولة الجديدة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها موسم الرياض في استضافة الفعاليات الرياضية والترفيهية العالمية، بالإضافة إلى استضافة أهم البطولات بمشاركة نخبة من أبرز اللاعبين العالميين.

ما هي بطولة كأس موسم الرياض The Six Kings Slam؟

شهد موسم الرياض في النسخ السابقة وجود عدد كبير من المسابقات والرياضات العالمية ومن بينها التنس.

ويعد الموسم بنسخته الحالية للعام الجاري 2024 بتعزيز تنوع الأنشطة والبطولات المقدمة ضمن برنامجه المليء بالفعاليات والتجارب والأنشطة لتي تفوق الخيال، وذلك في إطار تقديم تجربة سياحية استثنائية.

وكان رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن عن بطولة كأس موسم الرياض العالمية للتنس لأول مرة في فبراير الماضي، أي قبل إقامة البطولة بـ 10 أشهر.

اجواء مليئة بالحماس

وتوفر بطولة كأس موسم الرياض للتنس The Six Kings Slam، لزوار العاصمة الرياض وخاصةً عشاق التنس فرصة لا تُفوّت لمشاهدة أفضل اللاعبين على مستوى العالم يتنافسون في أجواء مليئة بالحماس والإثارة، كجزء من الفعاليات الرياضية الضخمة التي يحتضنها هذا الموسم.

موعد منافسات The Six Kings Slam

وتستمر بطولة كأس موسم الرياض العالمية للتنس The Six Kings Slam التي ستقام اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024، على مدى ثلاثة أيام، إذ سيشهد يوم غد الخميس 17 أكتوبر الجاري منافسة جديدة للتنس، وكذلك ستكون هناك منافسة نهائية للتنس يوم السبت 19 أكتوبر الجاري.

من جهته، نشر المستشار تركي آل الشيخ فيديو ترويجي جديد للبطولة المرتقبة عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس”، قائلاً: “6 أساطير ولقب واحد، استعد لواحدة من أقوى بطولات التنس ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، أيام 16 و17 و19 أكتوبر”.

الأبطال مستعدين لأقوى المواجهات

مين تتوقعون يكون الملك لبطولة #SixKingsSlam ؟

شاهدها مجانا

على Dazn عالميًا

على Bein Sports في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

على Sky sports في بريطانيا#RiyadhSeason #BigTime pic.twitter.com/ZABzWBQjPX

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) October 15, 2024

نخبة من أفضل لاعبي التنس حول العالم

وسيشارك في بطولة كأس موسم الرياض للتنس The Six Kings Slam نخبة من أفضل اللاعبين حول العالم، ويأتي على رأسهم الصربي نوفاك دجوكوفيتش والإسباني رافاييل نادال.

وإلى جانب الثنائي نوفاك دجوكوفيتش ورافاييل نادال، يشارك أيضًا اللاعب الإسباني كارلوس ألكاراز، ولاعب التنس الإيطالي جانيك سينر، والروسي دانييل ميدفيديف، والدنماركي هولجر رون.

في سياق متصل: موسم الرياض: أهم لاعبي التنس في العالم يشاركون في The Six Kings Slam غداً

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *