Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر – مباراة برشلونة اليوم beIN Sports HD 1

برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر – مباراة برشلونة اليوم beIN Sports HD 1 ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط مشاهدة مباراة برشلوة وريال بيتيس مباشرة والتي تنعقد ضمن مباريات الدوري الاسباني .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر ، حيث تنعقد مباراة برشلونة اليوم في إطار مباريات الأسبوع الـ 5 من الدوري الاسباني الدرجة الأولى .

برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر

مباراة برشلونة اليوم beIN Sports HD 1

 

برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر – مباراة برشلونة اليوم beIN Sports HD 1 ، حيث يستعد برشلونة لمواجهة حامية الوطيس مع ريال بيتيس على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، وذلك لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقبل التوقف الدولي قدّم البارسا أداء مميزًا للغاية في مواجهتين صعبتين أمام فياريال وأوساسونا ونجح في تحقيق العلامة الكاملة وواصل مطاردته للمتصدر ريال مدريد.

يحتل بيتيس حاليًا المركز الثامن وقد جمع 7 نقاط ولم يتلق سوى هزيمة واحدة، كما يقوده المدرب الخبير في خبايا الليغا، مانويل بيلغريني، أما برشلونة فيأتي في المركز الثالث بالتساوي مع جيرونا الوصيف بـ10 نقاط، بعد تعثر وحيد كان في المباراة الافتتاحية أمام خيتافي وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة؛ ريال مدريد.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر

برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر  – سيتم نقل مباراة برشلونة وريال بيتيس عبر قناة “بي إن سبورتس” والتي خصصت شاشة قناة beIN Sports HD 1 المشفرة لتنقل القمة المرتقبة.

وسيكون البث المباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس متاحًا من خلال إما الاشتراك في تطبيق “تود” أو من خلال خدمة “بي إن كونكت”، وسيتولى المعلق اليمني حسن العيدروس مهمة التعليق على مجريات مباراة برشلونة وريال بيتيس.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر

برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر  – إن موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس هو اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، على أن تنطلق صافرة البداية في العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تشكيلة برشلونة أمام ريال بيتيس اليوم:

برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر – حيث تم الكشف عن التشكيلة للبارسا والتي سيحاول تشافي من خلالها حصد ثلاث نقاط جديدة في البطولة.

وتألفت التشكيلة من ” شتيغن ، كانسيلو ، كوندي ، كريستنسن ، بالدي ،دي يونغ ،روميو ،غافي ،فيران توريس ، جواو فيليكس وليفاندوفسكي “.

كما وأعلن مانويل بيليغريني مدرب ريال بيتيس عن تشكيل فريقه لمواجهة برشلونة المقرر لها الليلة في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة بالدوري الإسباني.

جاء تشكيل ريال بيتيس لمواجهة برشلونة كالتالي:-


 

وفي مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر – مباراة برشلونة اليوم beIN Sports HD 1 جاء طاقم التحكيم كما يلي: 

الحكم: خوسي ماريا سانشيز مارتينيز

حكم فار: سانتياغو خايمي لاتري

وتعتبر مباراة برشلونة ضد ريال بيتي اليوم مباراة ذهاب ، ومن المتوقع أن تشهد المباراة اجواء شديدة من المنافسة لا سيما وأنها تجمع عملاقين في الدائرة المستديرة ، وسخوض برشلونة مباراة اليوم ويطمح بالفوز كما يسعى نظيره ريال بيتيس لأن يحقق الفوز أيضا في مباراة اليوم أمام برشلونة العملاق .

برشلونة وريال بيتيس

نادي بَرْشَلُونة لِكُرَةِ القَدَم، وغالبًا ما يعرف اختصارًا باسم بَرْشَلُونة أو كما يسميه مشجعوه بَرْسة، هو نادي رياضي إسباني محترف، من مدينة برشلونة، يلعب في الدوري الإسباني، وهو أحد ثلاثة أندية لم تهبط إلى الدرجة الثانية، بجانب كل من نادي بلباو الرياضي وغريمه التقليدي ريال مدريد. 

ريال بيتيس بالومبييه ‏ هو نادي كرة قدم من مدينة إشبيلية، الإسبانية. تأسس عام 1907. يلعب الفريق حالياً في القسم الأول من الدوري الإسباني. ملعبه هو بينيتو فيامارين . وفق ويكيبيديا

 

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس بث مباشر حيث يمكن مشاهدة مباراة برشلونة اليوم عبر beIN Sports HD 1 .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *