Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

رئيس الموساد ناقش بالقاهرة الخطوط العريضة الجديدة لصفقة الأسرى

قالت قناة كان العبرية، صباح اليوم الجمعة، إن رئيس جهاز الموساد ديفيد برنياع، زار القاهرة الليلة الماضية، للتباحث حول صفقة تبادل الأسرى.

وأفادت صحيفة يديعوت أحرنوت، بأن برنياع عاد فجر اليوم من زيارة للقاهرة التقى خلالها للمرة الأولى رئيس المخابرات المصرية الجديد محمود رشاد.

ووفق الصحيفة، فقد ناقش الجانبان بشكل مطول الخطوط العريضة الجديدة لصفقة الاسرى والترويج لها، بالإضافة إلى تعزيز التعاون في قضايا الاستخبارات ومكافحة “الإرهاب”.

اقرأ أيضا/ شاهد “ليلة مروعة”.. الجيش الإسرائيلي يرتكب مجازر في خانيونس

وبحسب مصادر إسرائيلية، فإن اللقاء جرى بروح طيبة ومن منطلق التفاهم والأهمية الكبيرة للتعاون ومكانة مصر المركزية في الحفاظ على اتفاقيات السلام.

وعلى صعيد حركة حماس ، ناقش وفد من الحركة في القاهرة أمس الخميس 24 أكتوبر 2024، مع مسؤولين مصريين اقتراحات لوقف النار.

اقرأ أيضا/ تطوّرات شمال قطاع غـزة – الجيش الإسرائيلي يقتحم ساحة مستشفى كمال عدوان

وأكد مسؤول في حماس، “جاهزية” الحركة لوقف القتال إذا التزمت إسرائيل وقف النار والانسحاب من القطاع وعودة النازحين وإبرام صفقة تبادل.

وقالت الحركة، في بيان، إن قيادة قيادة الحركة أكدت خلال اتصالاتها السياسية المستمرة على ضرورة وقف تنفيذ “خطة الجنرالات”، محذرة من التداعيات الكارثية التي قد تترتب عليها، بما في ذلك عمليات التهجير الجماعي والتدمير الشامل.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *