Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

شاهد: الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لـ السنوار قبل اغتياله بلحظات

نشر الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 ، مقطع فيديو لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار قبل اغتياله بلحظات في مدينة رفح جنوب قطاع غزة .

وبحسب الجيش الإسرائيلي فقد تم التقاط الفيديو ليحى السنوار ، من خلال كاميرا طائرة مسيرة ، أطلقها الجيش الإسرائيلي لفحص المنزل الذي تم قصفه بالقذائف المدفعية بمنطقة تل السلطان بمدينة رفح.

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري ، أكد في مؤتمر صحفي اغتيال يحيى السنوار أمس الأربعاء في منطقة تل السلطان برفح.

وقال :” السنوار أحد مؤسسي الجناح العسكري لحماس وكان مسؤولا عن مذبحة 7 أكتوبر ، ولم يكن هناك مخطوفون مع المخربين الذين قمنا بتصفيتهم”.

وتابع :” نعمل ما في وسعنا لإعادة المخطوفين ، ونواصل جمع المعلومات الاستخبارية مع الشاباك والاستخبارات العسكرية للوصول إلى المخطوفين”.

وأضاف :” السنوار كما يبدو كان تحت الأرض في النفق الذي قتل فيه المخطوفون الستة ، وأهداف الحرب واضحة ومنها القضاء على الجناح العسكري لحماس وما زال هناك قادة ونشطاء وسنواصل المهمة”.

بدورها نشرت صحيفة يديعوت أحرونوت تسلسل أحداث عملية اغتيال يحيى السنوار حيث أنه وبالأمس الساعة 10:00 صباحا حدد جندي في الكتيبة 450 ، أشخاص مشتبه بهم في المبنى و فتح النار عليهم ، وفي حوالي الساعة 3:00 بعد الظهر دخلت طائرة بدون طيار إلى المبنى ورصدت ثلاثة أشخاص يمرون بين الطوابق ، حيث تقدم شخصين تبين أنهم من حراس السنوار لاحقا ومنهم مرافقه الشخصي الذي تأكد مقتله ، وتم إطلاق النار عليهم ، وفر اثنين آخرين كانا بالمنطقة إلى طابق آخر ، فيما هرب السنوار إلى الطابق الثاني من مبنى مجاور، وأطلقت تجاهه قذيفة وقنبلتين يدويتين، رصدت الطائرة المسيرة شخصا جريحا يرتدي عباءة يلقي عصا على الطائرة بدون طيار لإسقاطها، أطلق الجنود قذيفة تجاهه وفي اليوم التالي دخل الجنود إلى المكان وتعرفوا على جثة السنوار”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *