Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

عقب ارتقاء 3 اليوم.. ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين منذ بدء الحرب على غزة

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ، مساء اليوم الأحد، ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 180 صحفياً وصحفيةً، منذ بدء الحرب الإسرائيلية على القطاع، وذلك عقب ارتقاء كل من الصحفيين سائد رضوان، وحمزة أبو سلمية، والصحفية حنين بارود.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

بيان صحفي رقم (659) صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي:

ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 180 صحفياً وصحفيةً:

 المكتب الإعلامي الحكومي: ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى (180 صحفياً وصحفيةً) منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، وذلك بعد اغتيال الزملاء الصحفيين:

🎙 الصحفي الشهيد/ سائد رضوان

رئيس قسم الإعلام الرقمي في قناة الأقصى الفضائية

🎙 الصحفي الشهيد/ حمزة أبو سلمية

يعمل صحفياً مع وكالة سند للأنباء

🎙 الصحفية الشهيدة/ حنين محمود بارود

تعمل إعلامية وصحفية في مؤسسة القدس

يُدين المكتب الإعلامي الحكومي بأشد العبارات استهداف وقتل واغتيال الاحتلال “الإسرائيلي” للصحفيين الفلسطينيين، ونُحمّله كامل المسؤولة عن ارتكاب هذه الجريمة النَّكراء، ونطالب المجتمع الدولي والمنظمات الدولية وذات العلاقة بالعمل الصحفي في العالم إلى ردع الاحتلال وملاحقته في المحاكم الدولية على جرائمه المتواصلة والضغط عليه لوقف جريمة الإبادة الجماعية، ووقف جريمة قتل واغتيال الصحفيين الفلسطينيين.

نسأل الله تعالى لجميع الزملاء الشهداء الصحفيين الرحمة والقبول والجنة، ولذويهم وللأسرة الصحفية الفلسطينية الصبر والسلوان.

المكتب الإعلامي الحكومي

قطاع غزة – فلسطين

الأحد 27 أكتوبر 2024م

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *