Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قناة SSC بث مباشر السد والوداد- ماتش الوداد مباشر اليوم

قناة SSC بث مباشر السد والوداد الرياضي في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، حيث تنطلق اليوم 27 يوليو / تموز 2023 ، وفي تمام الساعة الرابعة مساءُ بتوقيت مكة المكرمة ، مباراة السد ضد الوداد المغربي في افتتاح البطولة العربية والتي ستلعب على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويبحث عدد كبير من المواطنين في الوقت الراهن عن قناة SSC بث مباشر السد والوداد الرياضي في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، حيث تحظى البطولة بمتابعة كبيرة من قبل عشاق كرة القدم في الوطن العربي بشكل عام ودول الخليج العربي على وجه الخصوص ، إذ من المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية.

قناة SSC بث مباشر السد والوداد الرياضي

قناة SSC بث مباشر السد والوداد الرياضي ، حيث توفر إمكانية مشاهدة مباراة السد ضد الوداد بث مباشر عبر موقعها الالكتروني ، حيث انطلق الاستديو التحليلي لهذه المواجهة المرتقبة والتي يتوقع أن تشهد منافسة قوية وكبيرة في افتتاح بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

 

 

وبدأت الجماهير في التوجه نحو استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية للجلوس على المقاعد المخصصة لمشاهدة مباراة السد ضد الوداد الرياضي المغربي والذي يقدم مستويات فنية ورياضية مميزة في الأشهر الأخيرة.

السد ضد الوداد مباشر

السد ضد الوداد مباشر ، حيث تأتي هذه المباراة في وقت انهت كافة الجهات المختصة في المملكة العربية الاستعدادات اللازمة لانطلاق بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال ، حيث تعول الأندية المشاركة على تقديم أفضل مستويات من اجل احراز هذه البطولة والتي ستمثل أهمية كبيرة لها.


 

ويقام دور المجموعات في البطولة، خلال الفترة من 27 يوليو/تموز الجاري وحتى 12 أغسطس/آب المقبل، حيث بدأت مواجهات الدور التمهيدي في شهر مارس/آذار الماضي، بينما ينطلق دور المجموعات بدءًا من غدٍ الخميس.

وتقرر تقسيم الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات كل مجموعة 4 فرق، يتأهل الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي.

تشكيلة الوداد ضد السد

استقر عادل رمزي مدرب الوداد البيضاوي، على تشكيل فريقه لمواجهة السد القطري، اليوم الخميس، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال حيث جاءت التشكيلة وفق التالي:

حراسة المرمى: يوسف المطيع

الدفاع: أيوب العملود – إلياس شتي – أرسين زولا – أمين فرحان

الوسط: يحيي جبران – عبد الله حيمود – زكرياء الدراوي

الهجوم: محمد أوناجم – هشام بوسفيان – سامبو جونيور

حكم مباراة السد ضد الوداد

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم، إلى طاقم حكام مصري، مهمة إدارة لقاء السد القطري والوداد المغربي، في افتتاح البطولة العربية المقامة بنظام “الدورة المجمعة” في السعودية.

وجاء طاقم الحكام كالتالي: “محمود البنا (حكم ساحة)، محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه (مساعدان)، التونسي صادق السالمي (حكم رابع)، محمود عاشور (حكم فيديو)، أيمن إسماعيل (مساعد حكم فيديو).

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم مقالا يتحدث عن قناة SSC بث مباشر السد والوداد الرياضي في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال والتي تنطلق اليوم الخميس 27 يوليو / تموز 2023.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *