Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة الاتحاد والترجي بث مباشر قناة SSC1 – الترجي ضد الاتحاد مباشر الآن

مباراة الاتحاد والترجي بث مباشر قناة SSC1 – الترجي ضد الاتحاد مباشر الآن – حيث تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، مساء اليوم الخميس 27 يوليو 2023، صوب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، لمتابعة مباراة اتحاد جدة السعودي، ضد نظيره الترجي الرياضي التونسي، ضمن مباريات الجولة الأولة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

ويتشوق كثير من محبي الرياضة العربية، وخصوصا في المملكة السعودية، وتونس، وذلك لمشاهدة مباراة الاتحاد والترجي بث مباشر، حيث يعتبران من أندية الصفوة في البلدين، ولديهما قاعدة جماهيرية واسعة، وقل ما يتواجهان في المباريات، نظرًا لاختلاف القارة بينهما.

مباراة الاتحاد والترجي بث مباشر 

وتعرض لكم ، في بث مباشر لقناة SSC الناقل الحصري لهذه البطولة العربية، مباراة الاتحاد والترجي بث مباشر، بتعليق كل من فهد العتيبي، ورؤوف خليف، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الترجي التونسي والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد والترجي بث مباشر على قناة ssc، مساء يوم الخيمس الموافق 27 يوليو 2023، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفلسطين، أو في تمام الساعة الـ 08:00 مساءً بتوقيت تونس.

وستنقل مباراة الترجي ضد الاتحاد السعودي على قناتي SSC1 HD التي أسندت مهمة التعليق للتونسي رؤوف خليف، وقناة SSC5 HD التي أسندت التعليق لفهد العتيبي.

تشكيلة اتحاد جدة السعودي:

مارسيلو جروهي، مدالله العليان، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، أحمد بامسعود، طارق حامد، إيجور كورونا دو، جوتا، رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله، كريم بنزيما.

تشكيلة الترجي التونسي ضد الاتحاد في مباراة اليوم:

أمان الله ممميش، ياسين مرياح، محمد أمين توجاي، رائد بوشنيبه، محمد أمين بن حميدة، غيث الوهابي، يوسف أومارو، حسام تقا، أسامة بوقرة، أنايو إيوالا، محمد علي بن حمودة.

corr_468_koo_468775.jpg

 

ويدخل نادي الاتحاد السعودي أولى البطولات الكروية، والتي تأتي استعدادًا للموسم الرياضي، مدعومًا بأسماء بارزة في عالم كرة القدم، يتقدمهم الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه متوسط الميدان نغولو كانتي.

afp_20230609_20230609-afp_33hr8xq_afp.jpg

 

وكان الاتحاد السعودي قد حقق لقب دوري روشن الموسم الماضي، بعد تصدره لجدول الترتيب وتفوقه على الأندية البارزة الأخرى مثل الهلال، والنصر، والشباب، ورغم ذلك دخل بقوة في سوق الانتقالات لفرض بقاء سطوته، والمنافسة آسيويًا على لقب دوري أبطال آسيا.

يشار إلى أن بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، تضم العديد من الأندية العربية البارزة إلى جانب مباراة الاتحاد والترجي بث مباشر، هناك العديد من الأندية الأخرى المشاركة، مثل الهلال السعودي الذي لعب ضد أهلي طرابلس الليبي، والزمالك المصري الذي سيواجه النصر السعودي، وكذلك السد القطري الذي تعادل سلبا مع الوداد الرياضي المغربي، وأيضا الشرطة العراقي الذي حقق فوزا اليوم على الصفاقسي التونسي.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة مباراة الاتحاد والترجي بث مباشر قناة SSC1 بتعليق رؤوف خليف أو فهد العتيبي، ضمن الجولة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للاندية الأبطال، حيث نتمنى لكم مشاهدة كروية ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *