Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2024 حسب التوقيت الشتوي

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2024 حسب التوقيت الشتوي ، حيث بدأت الأراضي الفلسطينية اليوم السبت 26 أكتوبر الجاري رسميا العمل بالتوقيت الجديد ، بتأخير عقارب الساعة 60 دقيقة الى الوراء ، في وقت من المقرر إقامة مباراة برشلونة وريال مدريد في معقل الملكي الساعة العاشرة مساءً.

ويتساءل عدد كبير من المواطنين عن موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2024 حسب التوقيت الشتوي ، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين ، والساعة العاشرة مساءً حسب توقيت الدول العربية.

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2024

موعد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة 2024 ، حيث من المقرر أن يبدأ الاستديو التحليلي لمباراة ريال ضد برشلونة مباشر في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب التوقيت الشتوي في الأراضي الفلسطينية ، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أغلب الدول العربية وخاصة السعودية.

وأنهى فريقا برشلونة وريال مدريد كافة التدريبات والاستعدادات لمباراة الكلاسيكو التي ستقام لحساب الجولة 11 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويحتل برشلونة صدارة الترتيب في الليجا برصيد 27 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد ثانيا بـ24 نقطة.


 

تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد

نشرت صحف رياضية مدريدية وبرشلونية خلال الساعات القليلة الماضية تشكيلة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو 2024 الذي سيقام على ملعب سانتياجو برنابيو ، والتي جاءت وفق التالي:

برشلونة

حراسة المرمى: بينيا.

الدفاع: كوندي – إينيجو مارتينيز – كوبارسي – بالدي.

الوسط: كاسادو – بيدري – فيرمين لوبيز.

الهجوم: رافينيا – ليفاندوفسكي – لامين يامال.

Gazb9ekbcAABnps.jpeg

وشهدت قائمة برشلونة غياب السداسي “رونالد أراوخو ومارك بيرنال وأندرياس كريستينسن وفيران توريس وتير شتيجن وإريك جارسيا” للإصابة.

ريال مدريد

حراسة المرمى: لونين.

الدفاع: ميندي – روديجر – ميليتاو – فاسكيز.

الوسط: فالفيردي – كامافينجا – لوكا مودريتش – جود بيلينجهام.

الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *