Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

وفد من حماس يصل موسكو لبحث وقف الحرب والوحدة الفلسطينية

قال قيادي في حركة حماس ، إن وفدًا من الحركة برئاسة عضو المكتب السياسي موسى أبو مرزوق، وصل اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الروسية موسكو.

وأفاد المصدر، مفضلا عدم الكشف عن اسمه، بأن الوفد سيلتقي مسؤولين لمناقشة سبل وقف الحرب الإسرائيلية على غزة ، وفي “متابعة الجهود التي تبذلها روسيا من أجل تحقيق الوحدة والشراكة السياسية بين الأطراف والفصائل الفلسطينية”.

وفي آذار/ مارس الماضي، التقى وفد من حماس على هامش اللقاءات الفلسطينية المنعقدة في موسكو، المبعوث الخاص للرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وإفريقيا، نائب وزير الخارجية، ميخائيل بوغدانوف، في مقر وزارة الخارجية الروسية.

وأدان الكرملين اغتيال رئيس المكتب السياسي لحماس، إسماعيل هنية ، في طهران، في هجوم نُسب لإسرائيل في نهاية تموز/ يوليو الماضي، وأعرب عن “القلق” من تداعيات مقتل خلفه يحيى السنوار برصاص إسرائيلي في غزة قبل أسبوع.

وقال الناطق باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، “الجانب الأهم بالنسبة إلينا هو التداعيات على المدنيين”، مضيفا، وفق ما نقلت عنه وكالات أنباء روسية أنّ “الكارثة الإنسانية في غزة ولبنان مسألة تهمّنا كثيرا”

المصدر : عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *