Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

المصمم العالمي يحيى البشري: «الحب والحرية» أول عروضي في الرياض.. والتفاصيل مستوحاه من المناطق السعودية

قدم مصمم الأزياء العالمي يحيى البشري، أول عروضه في العاصمة السعودية الرياض ضمن فئة «الكوتور» كأحد أهم الأسماء السعودية المشاركة في أسبوع الرياض للموضة والذي أقيم في نسخته الثانية في الفترة بين 17 و 21 أكتوبر.

ويأتي عرض البشري الأول في السعودية بعنوان «الحب والحرية» إيماناً منه باللحظة الفاصلة في تقديم عرضه في الرياض بعد سلسلة من العروض العالمية التي قدمها خلال مشواره في مختلف عواصم الموضة حول العالم، ما بين فرنسا وإيطاليا وأمريكا وروسيا بالإضافة الى عواصم أخرى.

وأشار البشري إلى أنه استغرق عامين من العمل المتواصل لتحضير المجموعة الجديدة التي تكونت من 40 قطعة من بينها 5 قطع للرجل، تنوعت بين الأبيض والأسود والرصاصي، فيما جاءت الألوان الأحمر والبنفسجي في ختام المجموعة التي اعتمد فيها البساطة والأنوثة وجمع فيها لغة الحب، فيما كانت التفاصيل الصغيرة والمستوحاة بطريقة رمزية من مناطق المملكة هي التحدي الذي تم تنفيذه بطريقة معاصرة.

و ثّمن يحيى البشري الدور الذي تقوم به هيئة الأزياء لدعم صناعة الموضة في السعودية ودعم مصممي الأزياء من خلال أسبوع الرياض للموضة، معبراً عن اعتزازه بتقديمه العرض الأهم في مشواره حتى الآن، مؤكدا امتنانه للقيادة الكريمة وعراب الرؤية الذي منح الفرصة لكل موهوب وموهوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *