Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

شاهد.. رينارد يُتابع مباراة الرياض والشباب من المد…

حرص المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الفرنسي هيرفي رينارد، على متابعة مباراة الرياض والشباب المقامة الآن من المدرجات.

مباراة الرياض والشباب

ويلعب الرياض ضد الشباب على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في افتتاح منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك، وانتهى الشوط الأول بتقدم الليوث بهدف سجله هارون كمارا.

قد يهمّك أيضاً

غرامات فض المنازعات تقصم ظهر الشباب


هارون كمارا
كمارا – المصدر @KingCupSA

رينارد يحضر المباراة

وشهدت المباراة تواجد رينارد في المدرجات، لمتابعة اللاعبين، بعد عودته رسميًا لقيادة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خلفًا للإيطالي روبرتو مانشيني، الذي تمت إقالته، يوم الخميس الماضي.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل يومين، عن عودة رينارد مرة أخرى، وأكد أنه سيتولى مهمة تدريب الأخضر حتى نهاية عام 2025، مع خيار التمديد حتى كأس آسيا 2027.


رينارد
المدرب الفرنسي – المصدر @SaudiNT

ويستعد الأخضر، لخوض مواجهتين في شهر نوفمبر المقبل، ضد منتخبي أستراليا وإندونيسيا، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتواجد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع أستراليا صاحبة المركز الثاني، فيما تحتل إندونيسيا المركز الخامس بـ3 نقاط.


الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

فيديو | مدرب الأخضر السعودي هيرفي رينارد خلال متابعته لقاء #الرياض و #الشباب في #كأس_خادم_الحرمين_الشريفين

عبر مراسل #الإخبارية عبدالله السيف#الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/V0GK4VQuSb

— الإخبارية – رياضة (@sport_ekh) October 28, 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *