Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

من الهند إلى الفلبين.. «حديقة السويدي» تحتفي بالانسجام العالمي في الرياض

تنطلق اليوم فعاليات «أيام الفلبين» في حديقة السويدي بالرياض، والتي تعد جزءاً من سلسلة الأنشطة الثقافية التي تهدف إلى الاحتفاء بالتنوع الغني لثقافات المقيمين في المملكة، بعد النجاح اللافت الذي حققته فعاليات «أيام الهند»، ضمن مبادرة «التواصل مع المقيمين» التي أطلقتها وزارة الإعلام بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه تحت شعار «انسجام عالمي». وستتضمن فعاليات «أيام الفلبين» عروضًا فنية مبهرة تعكس التراث الثقافي الفلبيني، بدءاً من الرقصات التقليدية المعروفة بتنوعها الإيقاعي والملابس التراثية، وصولاً إلى الحفلات الموسيقية التي يشارك فيها فنانون فلبينيون من النخبة، مما يوفر للزوار فرصة فريدة للاستمتاع بتجربة ثقافية متكاملة.

وستحتضن الفعالية ورش عمل تفاعلية تعنى بالحرف اليدوية الفلبينية وسيتوفر للزوار فرصة تذوق المأكولات الفلبينية الشهيرة من خلال أركان الطعام المنتشرة في الحديقة، كما ستسلط الفعاليات الضوء على تعزيز الانسجام العالمي، إذ ستتاح الفرصة للجميع للتعرف على مختلف جوانب الثقافة الفلبينية والتفاعل معها في بيئة تعكس روح التفاهم والاحترام المتبادل.

وتأتي جهود مبادرة التواصل مع المقيمين التي أطلقتها وزارة الإعلام بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه في إطار رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى بناء مجتمع متعدد الثقافات يتمتع بروح الانفتاح والقبول، ويعزز التعايش بين جميع المقيمين من مختلف الجنسيات. ‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *