Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

يا صقور.. جيبوا النقاط

يستهل المنتخب السعودي مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، باستضافته لنظيره إندونيسيا مساء اليوم (الخميس) عند الساعة 9:00 مساءً على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بـ(الجوهرة المُشعة) بجدة، ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

يدخل منتخبنا الوطني اللقاء بعد أن حلَّ ثانياً في مجموعته السابعة وبفارق الأهداف عن المتصدر الأردن، إذ فاز الأخضر في أربعة لقاءات، وتعادل في لقاء، وخسر مثله، وتمكّن هجوم الأخضر من إحراز 12 هدفاً، فيما استقبلت شباكه ثلاثة أهداف فقط.

ويعتمد المدرب مانشيني على طريقة 4 – 2 – 3 – 1 بوجود صالح الشهري في خط المقدمة، وخلفه الثلاثي فراس البريكان، وسالم الدوسري، وعبدالله الحمدان، فيما يتواجد في حراسة المرمى محمد العويس، وأمامه رباعي الدفاع سعود عبدالحميد، وعلي البليهي، وحسان تمبكتي، وحسن كادش.

فيما يخوض منتخب إندونيسيا اللقاء بعد أن حلَّ وصيفاً أيضاً في مجموعته السادسة خلف العراق، إذ انتصر في ثلاثة لقاءات، وتعادل في لقاء، وخسر لقاءين، وأحرز هجومه ثمانية أهداف واستقبلت شباكه مثلها، ويعتمد مدرب إندونيسيا شين تاي يونج على طريقة 5 – 3 – 2، ويبرز فيه كل من الحارس إرناندو سوتاريادي، والمدافع جوردي أمات والمهاجم رافاييل سترويك.

ويضم في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبنا الوطني وإندونيسيا كلٌّ من: اليابان، وأستراليا، والبحرين، والصين، وسيتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، فيما يخوض صاحبا المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة من المجموعات الثلاث تصفيات المرحلة الرابعة؛ التي سيتم خلالها تقسيم المنتخبات إلى مجموعتين يتأهل متصدر كل منهما إلى كأس العالم.

السعودية إندونيسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *