Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

أقالوني من هبوعيل أم الفحم بسبب اللعب في شبيبة المنتخب الفلسطيني

قال اللاعب رامي جبارين إنه جرى إقالته هبوعيل أم الفحم بسبب اللعب في شبيبة المنتخب الفلسطيني، لكن مدير الفريق أحمد أبو العم، قال إن “ما حصل هو خطأ فادح من مدرب قسم الشبيبة”.

تلقى حارس مرمى شبيبة هبوعيل أم الفحم، رامي جبارين، خبر إقالته خلال تواجده في قطر حيث شارك في مباريات شبيبة المنتخب الفلسطيني ومعسكراته التدريبية التي أقيمت في قطر، ومباريات الشبيبة التي جرت في السعودية خلال شهر أيلول/ سبتمبر الماضي.

وشارك حارس مرمى فريق شبيبة هبوعيل أم الفحم، في مباريات شبيبة المنتخب الفلسطيني كحارس مرمى للمنتخب في السعودية، وفي المعسكرات التدريبية في قطر خلال الشهر الماضي، الأمر الذي أدى إلى إقالته من فريق هبوعيل أم الفحم الذي ترعرع فيه، حسب قول اللاعب جبارين.

ويلعب جبارين في شببية هبوعيل أم الفحم، منذ قرابة 8 سنوات، حيث كبر وترعرع بين صفوف الفريق الفحماوي، وقرر هذه السنة المشاركة في معسكرات شبيبة المنتخب الفلسطيني التي أقيمت في قطر والمباريات النهائية التي أقيمت في السعودية.

وقال حارس مرمى شبيبة المنتخب الفلسطيني وشبيبة هبوعيل أم الفحم، رامي جبارين، لـ”عرب 48” إن “إقالتي من فريق هبوعيل أم الفحم جاءت بسبب مشاركتي واللعب مع فريق شبيبة المنتخب الفلسطيني، حيث أن الإقالة من فريق شبيبة هبوعيل أم الفحم حصلت في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي، بسبب المشاركة مع منتخب فلسطين في التدريبات والمباريات التي أقيمت واشتركت فيها”.

وأضاف أنه “عندما قلت للإدارة إنني أريد الانضمام واللعب لمدة معينة مع المنتخب الفلسطيني، كانت معارضة من قبل إدارة الفريق وأيضًا من قبل المدرب، ولكنني حينها توجهت واشتركت، حيث قالت لي إدارة الفريق إنه لا يمكن للاعبين من فريقنا اللعب مع منتخب فلسطين، وذلك حصل عندما بدأت بالتفكير والتوجه من أجل الانضمام لمنتخب فلسطين شهر أيار/ مايو”.

وعن بداية المعسكر التدريبي، قال جبارين إن “المعسكر التدريبي كان في قطر في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي قبل البطولة التي أقيمت في السعودية بأسبوعين، وحينها تلقيت رسائل من إدارة فريق هبوعيل أم الفحم عن نية الفريق إقالتي، حينها لم أعر أية اهتمام للرسائل وكان هدفي النجاح وتقديم أفضل أداء في البطولة التي أجريت في السعودية”.

وعن إقالته من فريق هبوعيل أم الفحم، أكد أنه “حقيقةً عندما كنت في قطر وقبل التوجه للسعودية من أجل المشاركة في البطولة، خلال المعسكر التدريبي وصلتني رسائل من فريق هبوعيل أم الفحم بأنني مقال من الفريق، بسبب المشاركة مع منتخب فلسطين، خلالها لم أعر الأمر أية اهتمام لأن الهدف كان البطولة، وعندما عدت إلى البلاد، أُثير الموضوع وبدأ ينتشر”.

وختم جبارين بالقول إنه “عندما كنت صغيرًا التحقت بشبيبة هبوعيل أم الفحم، أي قبل ما يقارب 8 سنوات على أقل تقدير، وعندما شاركت في المنتخب الفلسطيني تمت إقالتي بسبب المشاركة، بعد كل المدة التي قضيتها في الفريق”.

وقال مدير فريق هبوعيل أم الفحم أحمد أبو العم، لـ”عرب 48” إن “ما قيل غير صحيح وإدارة فريق هبوعيل أم الفحم لم تُقل اللاعب في شبيبة أم الفحم رامي جبارين، وعندما توجه رامي للانضمام لمنتخب الشباب الفلسطيني لم نعارض، وانضمامه كان بموافقتنا”.

أحمد أبو العم

وحول ما حصل مع جبارين، أوضح أن “ما حصل هو خطأ فادح من مدرب قسم الشبيبة، إذ أن رامي يعتبر لاعب شبيبة وفي الدرجة الممتازة، بعد توجه رامي للانضمام للمنتخب الفلسطيني لمدة تصل شهر ونصف أو شهرين، قام مدرب الفريق بإقالة رامي كونه بحاجة إلى حارس مرمى خلال هذه المدة التي تغيبها رامي، وضم مكانه لاعب خط وسط من فريق عرعرة، وذلك كان بقرار شخصي من المدرب وليس بمشاورة إدارة الفريق”.

وأضاف أبو العم أنه “في أعقاب الخطوات التي اتخذها مدرب الفريق عارضت معارضة شديدة ما حصل، خاصة أن رامي من الشباب الممتازين في الفريق، وخلال السنوات القريبة سيكون حارسا لفريق هبوعيل أم الفحم. هذا هو موقفنا رفض إقالة رامي مطلقا”.

ولفت إلى أنه “كانت لي مكالمة مع وكيل أعمال اللاعب رامي، حيث أننا سنجلس خلال الأيام القريبة للحديث بخصوص إعادة رامي، ولكن العقبة الحالية مالية، كون لاعبي الشبيبة يتقاضون أجرا ولديهم مركبات، لذلك نبحث على حل العقبة المالية”.

وختم أبو العم حديثه بالقول إن “الحديث عن رفض هبوعيل أم الفحم للاعبيه الانضمام للمنتخب الفلسطيني مرفوض وغير مقبول، وهذا الكلام لم يصدر منا ونحن نعارض كل هذه التصريحات وأخجل هكذا تصريحات لا تمثل إدارة فريق هبوعيل أم الفحم”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *