Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

ألكاراز يضرب موعدا مع سينر في نهائي بطولة الملوك الستة

فرض ألكاراز موعدا مع سينر في نهائي بطولة الملوك الستة بعد تغلبه على مواطنه رافائيل نادال بمجموعتين دون رد في نصف النهائي.

كارلوس ألكاراز (الأناضول)

ضرب الإسباني كارلوس ألكاراز، موعدا مع الإيطالي يانيك سينر، في نهائي بطولة الملوك الستة الاستعراضية لكرة المضرب “تنس” بموسم الرياض، بفوزه على مواطنه رافائيل نادال، بمجموعتين دون رد، أمس الخميس، في نصف النهائي.

وتفوق ألكاراز (21 عاما)، المصنف الثاني عالميا، على مواطنه الفائز بـ22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى “غراند سلام” بعد أن حسم المواجهة بواقع (6-3، و6-3).

المباراة كانت الأولى لنادال، البالغ من العمر 38 عاما، بعد أيام قليلة من إعلانه أنه سيعتزل التنس بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري وتحديدا عقب مشاركته في بطولة كأس ديفيز.

ألكاراز ونادال في لقاء أمس

وجدد ألكاراز، من خلال فوزه على نادال الموعد مع سينر، للمرة الرابعة في 2024، في مباراة يأمل من خلالها في التتويج باللقب على غرار ما فعله أمام منافسه الإيطالي في الثاني من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، حينما حقق لقب بطولة الصين المفتوحة إثر فوزه عليه بعد مباراة استمرت 3 ساعات و21 دقيقة.

ويسبق المواجهة النهائية التي تقام السبت، لقاء من العيار الثقيل يحدد صاحب المركز الثالث، ويجمع بين نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الرابع الذي خسر بدوره أمام سينر.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *