Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

أوستن وغالانت شددا على التزامهما بردع إيران وشركائها

ذكر بيان الوزارة الأميركية أن أوستن بحث مع غالانت تصرفات إيران المزعزعة للاستقرار بالمنطقة والأوضاع في لبنان وغزة، وأكد لوزير الأمن الإسرائيلي دعم الولايات المتحدة لحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها.

غالانت يلتقي نظيره الأميركي في واشنطن الأربعاء (Getty Images)

جدد وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، في اتصال مع نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت، اليوم الإثنين، التزام واشنطن بردع إيران ووكلائها في المنطقة.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وشدد أوست على أن بلاده لديها قدرات كبيرة في المنطقة للدفاع عن جنودها وموظفيها، وتوفير المزيد من الدعم والحيلولة دون المزيد من التصعيد.

وكرر أوستن أن الولايات المتحدة تدعم “حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها”، وفق ما جاء في بيان الوزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) نشر على حساب الوزارة في منصة “إكس”.

وذكر بيان الوزارة الأميركية أن أوستن بحث مع غالانت تصرفات إيران المزعزعة للاستقرار بالمنطقة والأوضاع في لبنان وغزة، وأكد لوزير الأمن الإسرائيلي دعم الولايات المتحدة لحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها.

قالت وزارة الدفاع الأميركية، إن الوزير سيستضيف نظيره الإسرائيلي غالانت في البنتاغون، يوم الأربعاء، “لمناقشة التطورات الأمنية الجارية في الشرق الأوسط”.

يأتي الإعلان بعد تعهد إسرائيل بالرد على هجوم إيراني، يوم الثلاثاء، حيث أطلقت فيه طهران أكثر من 180 صاروخا باليستيا صوب إسرائيل.

وأكدت طهران أن أي هجوم إسرائيلي سيقابل برد أقوى هذه المرة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *