Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

إصابة شابين بهجوم للمستوطنين في نابلس

– أصيب، اليوم الثلاثاء، مواطن ومواطنة في هجوم للمستوطنيني على قرية بورين جنوب نابلس أحرقوا خلاله مركبة وحقولا زراعية وهاجموا منازلا في القرية.

أصيب فلسطينيان، اليوم الثلاثاء، في هجوم نفذه مستوطنون على بلدة بورين في محافظة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وقال شهود عيان إن عشرات المستوطنين هاجموا بلدة بورين واعتدوا على الأهالي بالضرب وأحرقوا مركبة فلسطينية.

وبين الشهود أن النيران أتت على المركبة بشكل كامل، وأن المستوطنين أضرموا النيران في أراض زراعية، وسط مواجهات مع الأهالي.

بدورها قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، إن طواقمها نقلت مواطنين اثنين من بورين بينهم سيدة من جراء الاعتداء عليهما بالضرب من قبل مستوطنين.

وأفاد مصادر محلية بأن عشرات المستوطنين هاجموا المنطقة الشرقية من قرية بورين واعتدوا على عدد من المنازل قرب مدرسة بورين الصناعية، كما أحرقوا حقولا مزروعة بالزيتون ومركبة للمواطن علي عودة واعتدوا عليه بالضرب المبرح.

وأفادت المصادر بأن عودة من سكان بلدة حوارة وكان يمر بالمنطقة.

وبالتزامن مع حربه على غزة، صعَد جيش الاحتلال ومستوطنوه اعتداءاتهم على الضفة، بما فيها القدس المحتلة؛ ما خلف 548 شهيدا وحوالي 5 آلاف و200 جريح وأكثر من 9 آلاف و185 معتقلا فلسطينيا، وفق جهات فلسطينية رسمية.

فيما أسفرت الحرب الإسرائيلية على غزة عن أكثر من 122 ألف فلسطيني بين قتيل وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة العشرات معظمهم أطفال.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *