Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

إضراب في المدارس الثانوية بأم الفحم

شمل الإضراب مدارس أم الفحم: المدرسة الأهلية، والشاملة، وآفاق، والرازي، والتسامح، ودار الحكمة، وخديجة.

مدارس في أم الفحم (عرب 48)

ساد الإضراب مدارس أم الفحم الثانوية، اليوم الأربعاء، وذلك تماشيًا مع قرار مجلس الطلاب والشبيبة القطري، والذي أعلن الإضراب احتجاجًا على عدم التوصل لاتفاق بين وزارة المالية ونقابة المعلمين، إذ قام طلاب المرحلة الثانوية في البلاد خلال الاسابيع المنصرمة بالإضراب والامتناع عن الدراسة في مدارس عدة، واليوم شهدت المدارس الثانوية في أم الفحم إضرابًا عامًا.

وشمل الإضراب مدارس أم الفحم، ومن بين المدارس: المدرسة الأهلية، والشاملة، وآفاق، والرازي، والتسامح، ودار الحكمة، وخديجة.

وتشهد العشرات من المدارس في البلدات اليهودية أيضا إضرابًا عامًا، اليوم، بسبب عدم التوصل لاتفاق، حيث يعم الإضراب في كل من أشدود، وكفار سابا، وأورنيت، وعومر، والمجلس الإقليمي حوف هشارون، وبرديس حنا.

وهدد مجلس الطلاب والشبيبة القطري، باستمرار وتعطيل النظام التعليمي والمدرسي، وذلك في حال عدم التوصل لاتفاق بين الوزارة ونقابة المعلمين، في كل ما يتعلق باتفاقيات رواتب المعلمين في المدارس الثانوية.

وشهدت المدارس إضرابًا متقطعًا، أمس الثلاثاء، في مختلف أنحاء البلاد، وذلك بعد قرارات مجلس الطلاب والشبيبة القطري، فيما قرر المجلس أن يكون اليوم إضرابًا عامًا في المدارس الثانوية في عدد من البلدات.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *