Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

إطلاق نار على سيارة أحد موظفي بلدية باقة الغربية

استنكرت بلدية باقة الغربية بأشد العبارات؛ جريمة إطلاق النار التي استهدفت سيارة موظف في قسم الجباية في البلدية، اليوم.

باقة الغربية، اليوم

أطلق مجهول النار على سيارة أحد موظفي بلدية باقة الغربية، والتي كانت مركونة إلى جانب مبنى البلدية، وفرّ من المكان، اليوم الثلاثاء.

وأفادت مصادر محلية بأنه لم تقع إصابات. واستُدعيت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في الملابسات والأسباب.

وأصدرت بلدية باقة الغربية بيان شجب واستنكار، جاء فيه “تدين بلدية باقة الغربية برئيسها وموظفيها بأشد العبارات؛ جريمة إطلاق النار التي استهدفت سيارة موظف في قسم الجباية في البلدية”.

واعتبرت البلدية “هذا العمل الجبان، تعديًا صارخًا على كل الأهالي في باقة، ومنحدرًا خطيرًا يستدعي من الشرطة لجْمه والتعامل معه بحزم”.

وشددت البلدية على أن “مثل هذه الاعتداءات الجبانة لن تردع موظفي البلدية عن مواصلة عملهم وواجبهم المهني تجاه أهالي باقة بكل مهنية وشفافية”.

وختمت بلدية باقة الغربية بالتأكيد على أن “تغليب لغة التهديد والرصاص على لغة الحوار هو أمر مرفوض، ومناف لقيمنا وأخلاقنا وأعرافنا في باقة الغربية ويستدعي إدانة جماهيرية، كما أن كل من يلجأ إلى هذه الأساليب والطرق هو دخيل علينا ولا يمثلنا، ويتوجب علينا أن نتعامل معه كالتعامل مع المأجورين المشبوهين الذين يريدون زعزعة بيتنا الداخلي وبث الفتنة وعدم الاستقرار بيننا”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *