Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

افتتاح معرض أهلا مدارس 2024 في محافظة كفر الشيخ بتخفيضات 30% – المحافظات

ما بين تخفيضات تتراوح بين 25 لـ30%، بدأت افتتاحات معرض أهلًا مدارس 2024 في محافظة كفر الشيخ ليشمل مراكز ومدن «كفر الشيخ – دسوق – فوّه – مطوبس – قلّين – سيدي سالم – الرياض – سيدي غازي – بيلا – الحامول – بلطيم – برج البرلس – مسير»، لتخفيف العبء المادي على الأسر مع بداية العام الدراسى الجديد 2024 – 2025.

معرض أهلا مدارس 2024 في محافظة كفر الشيخ

ويضم معرض أهلا مدارس 2024 في محافظة كفر الشيخ تشكيلة من المستلزمات المدرسية، بما في ذلك «الزي المدرسي، والحقائب، والأدوات المكتبية، والأحذية»، وغيرها، وذلك في إطار حرص المحافظة على توفير كافة المستلزمات للطلاب بأسعار مخفضة.

وأكد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أنّه جرى افتتاح معرض أهلا مدارس 2024 في محافظة كفر الشيخ بعدد من مراكز ومدن المحافظة، وجار افتتاح المعرض في باقي المراكز والمدن تباعًا، مشيرًا إلى استمرار تنظيم مثل هذه المبادرات التي تُساهم في خدمة الأهالي، وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

تخفيضات تتراوح بين 25 لـ30%

وأوضح «عبد المعطي»، أنّ معرض أهلا مدارس يضم كل ما تحتاجه الأسرة المصرية، وكافة مستلزمات واحتياجات الطلاب والمُعلمين استعدادًا للعام الدراسي الجديد، داعيًا أهالي محافظة كفر الشيخ التوجه إلى المعرض والاستفادة بالتخفيضات التي تتراوح بين 25 لـ30%.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *