Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الأوسكار الفخريّة تذهب إلى منتجي سلسلة “جيمس بوند”

قالت رئيسة الأكاديميّة جانيت يانغ، في بيان، إنّ هذه الجائزة “تشهد على نجاحهما كمنتجين لسلسلة أفلام بوند الشهيرة ومساهمتهما في المشهد السينمائيّ”…

سيحصل منتجا سلسلة أفلام جيمس بوند على جائزة أوسكار فخريّة خلال احتفال يقام في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، على ما أفادت أكاديميّة فنون السينما وعلومها، مكافأة على مسيرتهما المكرّسة لسلسلة مغامرات الجاسوس 007.

وينتج مايكل جي. ويلسون وأخته غير الشقيقة باربرا بروكولي هذه السلسلة منذ العام 1995 بعدما خلفا ألبرت، والد باربرا.

وقد أشرفا على عدد كبير من أفلام السلسلة الناجحة، بينها “سكاي فال” من بطولة دانييل كريغ، والّذي حقّق إيرادات بلغت مليار دولار في العام 2012.

وقالت رئيسة الأكاديميّة جانيت يانغ، في بيان، إنّ هذه الجائزة “تشهد على نجاحهما كمنتجين لسلسلة أفلام بوند الشهيرة ومساهمتهما في المشهد السينمائيّ”.

وسيحصل ويلسون وبروكولي على جائزة أوسكار فخريّة في تشرين الثاني/نوفمبر خلال الاحتفال بتوزيع جوائز “غافرنرز” الّتي تمنحها أكاديميّة فنون السينما وعلومها سنويًّا لأربعة من مخضرمي الفنّ السابع، ومن بينهم كثر لم يحصلوا على جوائز أوسكار عاديّة.

وسينال الأوسكار الفخريّة أيضًا كلّ من المخرج البريطانيّ ريتشارد كورتس والموسيقيّ الأميركيّ كوينسي جونز، والمسؤولة عن اختبارات الأداء جولييت تايلور.

وسيقام الاحتفال بتوزيع جوائز “غافرنرز” في 17 تشرين الثاني/نوفمبر.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *