Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الغارات تتواصل بالجنوب والضاحية الجنوبية لبيروت

مع دخول العدوان على لبنان يومه الثالث عشر، وبحسب مصادر رسمية لبنانية ارتفع عدد الغارات الجوية للاحتلال إلى 153 غارة (أمس الجمعة)، بدوره وبحسب جيش الاحتلال أطلق حزب الله 222 صاروخًا.

يستمر الطيران الحربي الإسرائيلي بشن الغارات في لبنان، وعلى وجه الخصوص، على مناطق الجنوب، وفي الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

فجر اليوم السبت، استهدف سلاح الجو الإسرائيلي مدينة الخيام وبلدة كفركلا في جنوب لبنان، مع دخول العدوان على لبنان يومه الثالث عشر، وبحسب مصادر رسمية لبنانية ارتفع عدد الغارات الجوبة للاحتلال إلى 153 غارة أمس الجمعة، وبدوره أعلن جيش الاحتلال أن حزب الله أطلق أمس الجمعة 222 صاروخًا.

إلى ذلك، نعت المديرية العامة للدفاع المدني اللبنانية سبعة من مسعفيها الذين استشهدوا بالعدوان الإسرائيلي المباشر على الطواقم الإسعافية في بلدة مرجعيون (مستشفى مرجعيون الحكومي) أمس الجمعة. كما وأفادت حركة “حماس” باغتيال أحد قادتها العسكريين و3 من أفراد عائلته في غارة إسرائيلية على مخيم البداوي بشمال لبنان.

من جهة ثانية، تستمر عملية النزوح من لبنان إلى سورية، مع استمرار الهجمات الإسرائيلية، عبر معبر المصنع الحدودي، و”بحوزتهم ما استطاعوا حمله من أغراض”.

تغطية خاصّة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *