Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الليكود يدعو أعضاءه للاستعداد للاستيطان في غزة

دعوة الليكود لجولة في “غلاف غزة”: “بعد سنة من المذبحة سنمتثل جميعا، أعضاء الليكود، رؤساء فروع، وزراء وأعضاء كنيست، نعلن سوية – غزة لنا. إلى الأبد”* كيبوتس “نيريم”: “الجولة لم تنسق معنا ولا نوافق عليها ولذلك لن تجرِ”

تظاهرة في كيبوتس “نيريم” تطالب بالإفراج عن الرهائن (Getty Images)

أصدر حزب الليكود اليوم، الأربعاء، دعوة إلى أعضائه وأعضائه في الكنيست ووزرائه إلى جولة في كيبوتس “نيريم” في “غلاف غزة”، تحت عنوان “نستعد للاستيطان سوية مع نويات الاستيطان”.

وجاء في الدعوة أنه “بعد سنة من المذبحة سنمتثل جميعا، أعضاء الليكود، رؤساء فروع، وزراء وأعضاء كنيست، نعلن سوية – غزة لنا. إلى الأبد”.

وجاء في بيان لكيبوتس “نيريم” أن “الجولة لم تنسق مع الكيبوتس ولا مع مُركز الأمن في الكيبوتس، ونحن لا نوافق على هذه الجولة ولذلك لن تجرِ”.

وأضاف بيان الكيبوتس أنه “لا نزال ننتظر أن تتحمل الحكومة وأعضاء الائتلاف المسؤولية عن حجم الإخفاق والاستباحة لأحداث السابع من أكتوبر، وعن الجرح النازف في قلوبنا”.

وتابع البيان أنه “بدلا من الانشغال بمؤتمرات سياسية لإقامة نويات استيطانية، سيكون من الأفضل لو تنشغل الحكومة وأعضاؤها في الائتلاف بإعادة 101 مخطوف ومخطوفة وبدعم وبناء بلدات الغلاف وترميمها”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *