Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

الهلال يدرج نيمار ضمن قائمته بعد عام من الغياب

قال النجم البرازيلي نيمار إنه “أعلم أنكم تنتظرون عودتي، وأنا كذلك، وفي 21 تشرين الأول/ أكتوبر عدت”، مؤكدا أنه “مستعد” للعب بشكل تنافسي مرة أخرى.

نيمار يشارك في تدريبات الهلال (منصة x)

بعد أكثر من عام من الغياب بسبب الإصابة، أدرج الهلال السعودي نجمه البرازيلي نيمار، اليوم الأحد، ضمن قائمة فريقه الذي يتحضر للحلول ضيفا على العين الإماراتي حامل اللقب في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

علّق النجم البرازيلي البالغ 32 عاما على عودته المرتقبة في مقطع فيديو نشره ناديه، قائلا “أعلم أنكم تنتظرون عودتي، وأنا كذلك، وفي 21 تشرين الأول/ أكتوبر عدت”، مؤكدا أنه “مستعد” للعب بشكل تنافسي مرة أخرى.

وأصيب نيمار الذي انضم إلى الهلال في آب/ أغسطس 2023 قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي في 17 تشرين الاول/ أكتوبر من العام ذاته خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام الأوروغواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026.

ولم يخض البرازيلي الذي لم يقيده الهلال في قائمته المحلية للموسم الكروي الذي انطلق في آب/ أغسطس الماضي، سوى خمس مباريات مع ناديه حتى الآن. لكنّ “الزعيم” ضم قائد سيليساو لقائمته الآسيوية ما يتيح له فرصة المشاركة في مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وفي مقطع آخر نشره، السبت، مهاجم برشلونة الإسباني السابق بدا فيه وهو يذرف الدموع “أعاني كل يوم أبتعد فيه، هذا أكثر ما يؤلمني”، وحذّر قائلا “لقد عدت في كل مرة تعرضت فيها للإصابة، ولا أعود متخاذلا”. وأنهى الفيديو بصور المسابقات التي وضعها ضمن أهدافه، حتى كأس العالم 2026.

في المقابل، أكد البرتغالي جورجي جيزوس، مدرب الهلال، أن البرازيلي سيتواجد ضمن قائمة الفريق بعد حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي خلال الفترة الماضية، لكن مشاركته في المباراة لم تتحدد بعد.

ولم يؤثر غياب النجم البرازيلي الذي يتقاضى نحو 100 مليون يورو سنويا حسب تقارير إعلامية، على نتائج “الزعيم” الذي توّج بالعديد من الألقاب في الموسم الماضي، منها فوزه بلقب الدوري للمرة التاسعة عشرة في تاريخه.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *