Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

بشيكطاش التركي يفوز خارج ملعبه على ليون الفرنسي

فاز بشيكطاش التركي خارج ملعبه على ليون الفرنسي بهدف دون رد وأنعش آماله في مسابقة الدوري الأوروبي، وفرض التعادل نفسه على لقاء فنربهتشة التركي ومانشستر يونايتد.

عاد فريق بشيكطاش التركي بفوز ثمين من خارج ملعبه، بعدما تغلب على مضيفه أولمبيك ليون الفرنسي بهدف دون رد، مساء أمس الخميس، على ملعب “غروباما”، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الأوروبي.

وأنعش الفريق التركي، بهذا الفوز، آماله في المنافسة على التأهل للدور التالي بعد أن حصد أول ثلاث نقاط بالبطولة، مستعيدا توازنه في أعقاب خسارتين متتاليتين أمام أياكس الهولندي وآينتراخت فرانكفورت الألماني.

في المقابل تلقى الفريق الفرنسي خسارته الأولى في هذا الدور، بعد فوزين متتاليين على أولمبياكوس اليوناني ثم غلاسغو رينجرز الإسكتلندي، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط.

هدف المباراة الوحيد سجله البرتغالي جيدسون فيرنانديز في الدقيقة 71 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة نموذجية من زميله البرتغالي رافا سيلفا خلف المدافعين.

وفي مباريات أخرى، فرض التعادل الإيجابي نفسه على نتيجة لقاء فنربهتشة التركي وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف لمثله، على ملعب” أولكر” بإسطنبول.

تقدم الفريق الإنجليزي بهدف الدنماركي كريستيان إريكسن في الدقيقة 15 بتسديدة قوية، وأدرك المغربي يوسف النصيري التعادل للفريق التركي في الدقيقة 49 من رأسية.

بهذه النتيجة، رفع فنربهتشة رصيده إلى 5 نقاط من تعادلين وفوز، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط من 3 تعادلات، وفشل للمباراة الثالثة تواليا بتحقيق الفوز.

وحقق توتنهام الإنجليزي فوزه الثالث تواليا، وذلك على حساب ضيفه ألكمار الهولندي بهدف دون رد سجله البرازيلي ريتشاليسون من ركلة جزاء في الدقيقة 53.

وبنفس النتيجة فاز آينتراخت فرانكفورت على دواغافا ريغا اللاتفي، وميتيلاند الدنماركي على سانت غيلواز البلجيكي، وفيرينكفاروسي المجري على نيس الفرنسي، وروما الإيطالي على دينامو كييف الأوكراني، وأتلتيك بلباو الإسباني على سلافيا براغ التشيكي.

وتغلب لاتسيو الإيطالي على مضيفه تفينتي الهولندي بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط ويتصدر جدول الترتيب، وبنفس النتيجة فاز أندرلخت البلجيكي على لودوغوريتس البلغاري محققا انتصاره الثالث في المسابقة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *