Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تراجع أسعار الفراخ للمستهلك وسط استقرار بورصة الدواجن – اقتصاد

تراجعت أسعار الفراخ البيضاء للمستهلك خلال تعاملات اليوم في الأسواق المحلية بالرغم من استقرار أسعار بورصة الدواجن اليوم على أسعار أمس، وهو ما يزيد التساؤل عن سبب التراجع للمستهلك بالرغم من استقرار سعر الجملة.

وقال سامح عريان صاحب أحد محلات الدواجن في القاهرة، إن أسعار اليوم تراجعت للمستهلك اليوم، بقيمة جنيهين للدواجن البيضاء، لتباع للمواطنين اليوم بمبلغ يتراوح بين 75 و77 جنيها للكيلو، بينما أمس كانت تباع بين 77 و80 جنيهًا للكيلو على حسب المنطقة، وسجلت في بورصة الدواجن 66 جنيهًا.

أسعار الدواجن وأجزائها في السوق

وأضاف «عريان» في تصريحات لـ«الوطن» أسعار الفراخ البيضاء سجلت 77 جنيهًا للكيلو، والبلدي بـ 105 جنيهات و«العتاقي» 77 جنيهًا وسجل سعر زوج الحمام 180 جنيهًا بينما سجل سعر الارانب مبلغ يتراوح بين 125 و130 جنيهًا، وسجل سعر كيلو أوراك الدجاج بـ 87 جنيهًا، وسجل البانية بين 180 و185 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر كيلو الأجنحة 55 جنيهًا، وسجل سعر كيلو الدبابيس 130 جنيهًا.

وأوضح أنَّ هناك عدد من المؤثرات في أسعار الدواجن غير أسعار البورصة، مثل العرض والطلب، وكذلك أسعار الأعلاف، مبينًا أنَّ هناك بعض الموردين يخفضون في الأسعار في بعض الأحيان لتحريك الأسواق بأقل من السعر المعلن في البورصة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *