Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تظاهرة احتجاجية مطالبة بوقف الحرب على غزة

جاءت هذه التظاهرة بدعوة حراكات في مناطق الـ48 ضد الحرب الإسرائيلية المتواصلة منذ نحو 8 شهور، وضمن سلسلة تظاهرات واحتجاجات نظمت في المجتمع العربي.

جانب من التظاهرة (عرب 48)

يشارك العشرات مساء اليوم، الثلاثاء، في تظاهرة احتجاجية بساحة الأسير في مدينة حيفا، مطالبة بإنهاء الحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

ورفع المشاركون في التظاهرة لافتات مطالبة بإنهاء الحرب، وكتب على بعض منها “كفى لسفك الدماء”، “أكثر من 36 ألف شهيد ليش بعدك ساكت”، “أوقفوا حرب الإبادة”.

وهتف المتظاهرون إسنادا لأهالي غزة ورفضا لحرب الإبادة والتهجير بحقهم.

ودفعت الشرطة الإسرائيلية بقوات معززة لها إلى مكان التظاهرة، فيما نظمت مقابل التظاهرة وقفة استفزازية من قبل أفراد من اليمين المتطرف الذين دعوا إلى قتل الفلسطينيين وطردهم من البلاد.

وجاءت هذه التظاهرة بدعوة حراكات في مناطق الـ48 ضد الحرب الإسرائيلية المتواصلة منذ نحو 8 شهور، وضمن سلسلة تظاهرات واحتجاجات نظمت في المجتمع العربي.

وهذه التظاهرة الثالثة في حيفا في خلال أقل من أسبوعين، حيث قمعت الشرطة الإسرائيلية التظاهرتين السابقتين واعتقلت عددا من المتظاهرين بادعاء أن التظاهرتين “غير مرخصتين وقانونيتين”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *