Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

تكريم المشاركين في دورة «توليد فكرة مشروع وتسويقه إلكترونيا» بجامعة الأزهر – أخبار مصر

كرم الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، الطلاب المشاركين في الدورة التدريبية التي تنظمها لجنة خدمة المجتمع بالجامعة، تحت عنوان: «توليد فكرة مشروع وتسويقه إلكترونيًّا»، المنعقدة منذ يومين، بالتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

جاء ذلك في إطار النشاط الصيفي الكبير الذي تشهده جميع قطاعات وأنشطة جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، بتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وأشاد رئيس الجامعة بتفاعل الطلاب وحرصهم وإقبالهم على المشاركة في مثل هذه الأنشطة الصيفية التي تنظمها الجامعة؛ لتأهيلهم وتدريبهم على مواكبة كل ما هو جديد وحديث في سوق العمل، من خلال التعاون مع جميع المؤسسات الوطنية الحكومية.

وأكد استمرارية العمل على تدريب ورفع كفاءة جميع منسوبي الجامعة بالقاهرة والأقاليم، في إطار رؤية ورسالة الجامعة نحو التقدم والريادة المستمدة من تاريخ الأزهر الشريف على مدار «1084» عاما من العطاء في خدمة الإنسانية.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *