Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

جريحان في طعن على خلفية جنائية

إصابة شخصين طعنا في برديس حنا؛ وتعتبر الشرطة الحادث جنائيًا، وتشير إلى أن المشتبه به معروف لديها. تأتي هذه الحادثة في إطار تصاعد العمليات في المدن الإسرائيلية وسط التوترات الناتجة عن الحرب المستمرة على غزة والعدوان المتصاعد على لبنان.

شهدت مدينة برديس حنا، اليوم الخميس، حادثة طعن أسفرت عن إصابة شخصين بجروح خطيرة. وتظهر المعلومات الأولية أن المنفذ قد فر من مكان الحادث، مما يزيد من حالة القلق في المنطقة.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأعلنت الشرطة أنها تجري التحقيقات اللازمة لفهم خلفية الحادث، حيث يُنظر إليه في هذه المرحلة على أنه حادث جنائي، وأوضحت أن “المشتبه به معروفة لديها”، وأنها ستعلن عن المستجدات.

تأتي هذه الحادثة في سياق تصاعد العمليات في المدن الإسرائيلية، على خلفية حرب الإبادة الجماعية المستمرة على قطاع غزة والعدوان المتصاعد على لبنان، مما يساهم في زيادة التوترات الأمنية في المنطقة.

وأمس الأربعاء، أصيب 6 إسرائيليين بينهم 2 بجروح خطيرة في عملية طعن جرت بعدة أماكن بمدينة الخضيرة، نفذها الشاب أحمد جبارين يبلغ من العمر 36 عاما وهو من سكّان مدينة أم الفحم في أراضي الـ48.

وأعلن مستشفى “هيلل يافي” في وقت سابق اليوم، عن مقتل أحد المصابين في عملية الخضيرة متأثرا بجراحه.

والأحد الماضي، قُتلت مجندة إسرائيلية وأصيب 9 آخرون في عملية إطلاق نار وطعن في محطة الحافلات المركزية بمدينة بئر السبع، نفذها الشاب أحمد سعيد سليمان العقبي (29 عاما) من عشيرة العقبي التي تقطن ضواحي بلدة حورة بالنقب.

يأتي ذلك ردا على مواصلة إسرائيل حرب الإبادة الجماعية التي تشنها على غزة أسفرت عن أكثر من 139 ألف شهيدا وجريحا فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل وأوضاع إنسانية كارثية.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *