Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

رئيس الوزراء يفوض صالح الشيخ باختصاصات وزير الخدمة المدنية – أخبار مصر

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 34 (تابع) الصادر في 22 أغسطس 2024، قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء رقم 2686 لسنة 2024، بتفويض الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في مباشرة اختصاصات الوزير المعني بالخدمة المدنية، أينما وردت في قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، عدا الاختصاصات الواردة في المواد (41، 73 ،75) من القانون المذكور والمواد المتعلقة بها في لائحته التنفيذية.

قرار رئيس مجلس الوزراء يلغي الأحكام المخالفة

أصدر الجهاز بيانا اليوم، يوضح فيه ما جاء بالجريدة الرسمية، مؤكدا أن القرار نص في مادته الثانية على أن ﯾلغي قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3127 لسنة 2019 المشار إليه، كما يلغى كل ما يخالف أحكام هذا القرار.

لائحة الخدمة المدنية 

من الجدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء سبق وأصدر القرار رقم 3127 لسنة 2019 – السالف الإشارة إليه – بشأن تفويض رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في اختصاصات الوزير المعني بـ الخدمة المدنية أينما وردت في قانون الخدمة المدينة ولائحته التنفيذية، عدا الاختصاصات الواردة في المواد (12، 41، 57، 75 ) من القانون المذكور والمواد المتعلقة بها في لائحته التنفيذية.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *