Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

شركات السياحة تضع أسعارا استرشادية لرحلات عمرة المولد النبوي الشريف – أخبار مصر

بدأت شركات السياحة، في وضع أسعار استرشادية لبرامج عمرة المولد النبوي الشريف رغم عدم بدء موسم العمرة بمصر رسميًا حتى الآن.

قال علاء أبوزينة، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنه من المتوقع أن تبدأ رحلات العمرة لموسم 1446 هجريا منتصف الشهر المقبل وذلك تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

أسعار تذاكر الطيران

وأضاف لـ«الوطن»، أنه بالرغم من عدم صدور الضوابط المصرية للعمرة والتي من المتوقع الانتهاء منها خلال الأيام المقبلة، فأن شركات السياحة وضعت أسعار استرشادية لرحلات عمرة المولد النبوي الشريف، موضحا أن تلك الأسعار تتراوح ما بين 27 إلى 32 ألف جنيه بالنسبة لبرنامج العمرة الاقتصادي الذي تبلغ مدته نحو 15 يوما.

أسعار عمرة المولد النبوي الـ5 نجوم

وأشار عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، إلى أن الأسعار الاسترشادية لرحلات عمرة المولد النبوي الشريف بالنسبة لبرنامج الـ5 نجوم الذي تبلغ مدته نحو 10 أيام تبدأ من فوق الـ50 ألف جنيه، لافتا إلى أن شركات السياحة لن تسوق لبرامج العمرة بشكل رسمي إلا بعد صدور الضوابط المصرية المنظمة للعمرة.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *