Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

شهداء بقصف مناطق متفرّقة في غزة ومقتل 3 جنود إسرائيليين أحدهم ضابط بمعارك شماليّ القطاع

ارتكب الجيش الإسرائيلي، فجر الخميس، مجزرتين في خانيونس جنوبي قطاع غزة، ومخيم جباليا للاجئين شمالي القطاع، عقب قصف منزلين مأهولين بالسكان المدنيين، ما أوقع عشرات الشهداء والجرحى.

استشهد وأُصيب العشرات، إثر غارات إسرائيلية استهدفت مواقع متفرّقة في غزة، الخميس، فيما أعلن الجيش الإسرائيليّ، مقتل 3 جنود، أحدهم ضابط، بمعارك في جباليا، شماليّ القطاع.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أن مقاتليها “نفذوا كمينًا محكمًا شرق معسكر جباليا، أسفر عن تدمير سرية مشاة ميكانيكية إسرائيلية، مؤلفة من 12 مركبة عسكرية وشاحنة محملة بالجنود”، مشيرة إلى أنه تم استدراجها إلى منطقة الكمين، المعد مسبقًا.

وأوضحت أنه “بمجرد وصول القوة إلى الموقع، تم تفجير عبوات ناسفة بها”، وبعد ذلك “اشتبكوا مع الجنود المتبقين من مسافة قريبة باستخدام الأسلحة الخفيفة، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى”.

وأحكم الجيش الإسرائيلي، الخميس، حصاره على مناطق واسعة من شمالي غزة، وذلك مع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ370، وفرضت القوات الإسرائيلية حصارا على المنطقة الشمالية من القطاع وعزلتها ومنعت عنها المساعدات الإنسانية.

وشنت الطائرات الإسرائيلية، سلسلة غارات جوية تجاه شمال قطاع غزة، تركزت في مخيم جباليا والمناطق الشرقية منه، بالتزامن مع قصف مدفعي وإطلاق نار في محيط شارع 8 جنوب حي الزيتون. وارتكب الجيش الإسرائيلي، الخميس، مجزرتين في خانيونس جنوبي قطاع غزة، ومخيم جباليا للاجئين شمالي القطاع، عقب قصف منزلين مأهولين بالسكان المدنيين، ما أوقع عشرات الشهداء والجرحى.

تغطية خاصة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *