Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

شهداء في الشجاعيّة وقصف وغارات على رفح

أكّد الدفاع المدني في غزة، استشهاد عدّة أشخاص وإصابة آخرين، من جرّاء استهداف طائرات الاحتلال منزل في حي الشجاعية بمدينة غزة، فيما واصلت مدفعية الاحتلال قصف مناطق متفرقة وسط وغرب مدينة رفح، كما قصفت الزوارق منطقة المواصي في رفح.

واصل الجيش الإسرائيليّ، اليوم الخميس، شنّ غارات على مناطق متفرقة في قطاع غزة، مخلّفا شهداء وجرحى، وسط قصف متواصل للمدفعية الإسرائيلية للمناطق المأهولة ومراكز الإيواء، وعمليات تدمير ونسف لمجمعات من الأبنية السكنية في مناطق الشمال والجنوب.

وأكّد الدفاع المدني في غزة، استشهاد عدّة أشخاص وإصابة آخرين، من جرّاء استهداف طائرات الاحتلال منزل في حي الشجاعية بمدينة غزة، فيما واصلت مدفعية الاحتلال قصف مناطق متفرقة وسط وغرب مدينة رفح، كما قصفت الزوارق منطقة المواصي في رفح.

ووصلت حصيلة الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة إلى 37,718 شهيدا و86,377 مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

ومع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة يومها الـ265، وسّع جيش الاحتلال هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق واسعة في قطاع غزة، الأربعاء، فيما تزداد حدة المجاعة في شمال القطاع جراء منع الجيش الإسرائيلي إدخال المساعدات الإنسانية للمنطقة. ونسف الجيش الإسرائيلي مبان سكنية في أماكن متفرّقة من القطاع.

تغطية خاصة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *