Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

شهيد برصاص الاحتلال قرب حزما بزعم تنفيذ عملية دهس

قوات الاحتلال تستهدف مركبة فلسطينية وتقتل سائقها بالرصاص الحي بعد بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس. ولم تتوفر تفاصيل إضافية حول الحالة الصحية لسائق المركبة الخاصة أو ملابسات الحادث.

صورة تظهر المركبة التي استهدفها الاحتلال قرب حزما

استشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من بلدة حزما، حيث زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه حاول تنفيذ عملية دهس وطعن تستهدف قوات الاحتلال.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وادعت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن فلسطينيا حاول دهس القوات التي تواجدت بالقرب من بلدة حزما الواقعة إلى الشمال الشرقي من مدينة القدس المحتلة.

وقالت إن الجنود ردوا بإطلاق النار على السائق ما أدى إلى تحييده.

وأكد الجيش الإسرائيلي استشهاد الفلسطيني وزعم أنه “قاد سيارته بسرعة تجاه قوة من الجيش الإسرائيلي التابعة للواء 43، خلال نشاط ميداني قرب حزما. وعندما اقترب من القوة، أخرج المهاجم سكينًا من سيارته وحاول تنفيذ هجوم طعن”.

وأضاف أن “القوة العسكرية ردت بسرعة، حيث تمكنت من قتل المهاجم وإحباط محاولة الهجوم، دون تسجيل أي إصابات في صفوف قوات الجيش”.

وجاء في بيان صدر عن شرطة الاحتلال الإسرائيلي أن “سيارة فلسطينية حاولت دهس عدد من الجنود بالقرب من القرية الفلسطينية حزما على الطريق 437”.

وأكدت “تحييد المنفذ في الموقع” وعدم يُسجل وقوع إصابات. وقالت إنه نتيجة لذلك “تم إغلاق الطريق 437 أمام حركة المرور من حزما إلى عناتا”.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص على مركبة عند شارع حزما الرئيسي الرابط بين بلدتي حزما وعناتا، ما أدى إلى إصابة شاب كان بداخلها واعتقاله دون معرفة حالته.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال أغلقت الشارع أمام حركة المركبات ومنعتها من المرور.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *