Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

غارة إسرائيلية على حاجز لقوات النظام عند الحدود السورية – اللبنانية

هذه ثاني غارة إسرائيلية، اليوم، على منطقة الحدود السورية – اللبنانية، وسط تحليق للطائرات المسيّرة الإسرائيلية ومحاولة الدفاعات الجوية السورية التصدي لها، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية

لبنانيون وسوريون عند معبر حدود،الأسبوع الماضي (Getty Images)

ذكرت وكالة أنباء النظام السوري “سانا”، بعد ظهر اليوم الأحد، أنه سُمع دوي انفجارات في محيط العاصمة دمشق، وأنه يجري التحقق من طبيعتها.

وظهر اليوم، أغار الطيران الحربي الإسرائيلي على موقع قرب حاجز لقوات النظام في منطقة وادي حنا في ريف القصير جنوب غرب حمص عند الحدود السورية – اللبنانية، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وهذه ثاني غارة إسرائيلية، اليوم، على منطقة الحدود السورية – اللبنانية، وسط تحليق للطائرات المسيّرة الإسرائيلية ومحاولة الدفاعات الجوية السورية التصدي لها، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

واستمر تركيز الغارات الجوية الإسرائيلية على استهداف المعابر الشرعية و”غير الشرعية” بادعاء الحد من تحركات حزب الله ونقله الأسلحة.

وحسب المرصد، فإنه منذ مطلع العام الحالي، استهدفت إسرائيل الأراضي السورية 86، بينها 69 غارة جوية و17 هجوم بري، وأسفرت تلك الضربات عن إصابة وتدمير نحو 159 هدفاً ما بين مستودعات للأسلحة والذخائر ومقرات ومراكز وآليات.

وتسببت هذه الغارات والهجمات بمقتل 221 من العسكريين من جنسيات مختلفة، سورية وإيرانية ولبنانية وعراقية، بالإضافة لإصابة 157 آخرين بجراح متفاوتة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *