Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

غوف تقود التنس الأميركي في أولمبياد باريس

تنضم اللاعبة كوكو غوف إلى المصنفة الخامسة جيسيكا بيغولا ودانييل كولينز وإيما نافارو في فردي السيدات، إلى جانب تايلور فريتز وتومي بول وكريس يوبانكس وماركوس جيرون في فردي الرجال.

كوكو غوف (منصة x)

تقود كوكو غوف فريق كرة المضرب (تنس) الأميركي في أولمبياد باريس بعد ثلاث سنوات من غيابها عن دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو بسبب الإصابة بكوفيد – 19.

غوف، البالغة من العمر 20 عاما والمصنفة الثانية عالميا، تنضم إلى المصنفة الخامسة جيسيكا بيغولا ودانييل كولينز وإيما نافارو في فردي السيدات، إلى جانب تايلور فريتز وتومي بول وكريس يوبانكس وماركوس جيرون في فردي الرجال.

وتنطلق منافسات التنس الأولمبية في 27 تموز/ يوليو المقبل في رولان غاروس، موقع بطولة فرنسا المفتوحة.

الاتحاد الأمريكي للتنس قال في بيان، أمس الخميس، إن الفريق الأميركي يضم ستة لاعبين أولمبيين لأول مرة.

غوف حاملة لقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس وصلت إلى الدور نصف النهائي في أول بطولتين من البطولات الأربع الكبرى لهذا العام، وهما بطولة أستراليا المفتوحة وبطولة فرنسا المفتوحة.

وكانت وصلت إلى نهائيات رولان غاروس على الملاعب الترابية عام 2022، ومن المقرر أن تخوض المنافسة على الميدالية في فعاليات الزوجي أيضا.

وفازت هي وبيغولا ببطولة فرنسا المفتوحة هذا الشهر لتحققا أول لقب كبير لهما في منافسات الزوجي. وفازتا بخمسة ألقاب في الزوجي إجمالا.

تأكدت إصابة غوف بكوفيد – 19 قبل أيام من انطلاق أولمبياد طوكيو التي أجلتها الجائحة في تموز 2021.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *