Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قتيل ومصابون بجريمتي إطلاق نار في النقب

قتل شاب وأصيب آخرون من جراء تعرضهم لإطلاق نار في منطقة النقب، جنوبي البلاد، اليوم الأحد، في سياق الجريمة المتصاعدة في المجتمع العربي في مناطق الـ48 والتي أسفرت عن مقلت نحو 150 شخصا منذ مطلع العام.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

جاء ذلك بحسب ما أعلنت الشرطة الإسرائيلية والطواقم الطبية التابعة لـ”نجمة داوود الحمراء” في بيانين منفصلين تطرقا إلى واقعتين مختلفتين في منطقة النقب، ولم تتضح حتى هذه اللحظة هوية الضحايا ولا خلفية إطلاق النار.

وذكرت الطواقم الطبية أنها “تلقت بلاغًا عن إصابة شاب بجروح خطيرة في حادثة عنف في منطقة مفتوحة شرقي شارع 40، بالقرب من مفرق تسيبوريم” في منطقة النقب الجنوبي.

وأضافت أن المسعفين الذين وصلوا إلى المكان وجدوا “شابًا يبلغ من العمر نحو 20 عامًا فاقدًا للوعي وبدون أي علامات للحياة، مع إصابات نافدة في جسده حيث أقروا وفاته في المكان”.

وقال أحد المسعفين “”وصلنا إلى المصاب الذي كان فاقدًا للوعي ولديه إصابات نافدة في جسده. أجرينا الفحوصات الطبية اللازمة، ولكن إصاباته كانت حرجة للغاية ولم يكن أمامنا خيار سوى إقرار وفاته”.

بدورها، قالت الشرطة الإسرائيلية، في بيان، إنها “فتحت تحقيقًا عقب تلقي بلاغ عن حادثة عنف وإطلاق نار في بلدة أبو قويدر بالنقب. تم نقل أربعة مصابين إلى المركز الطبي سوروكا، حيث وُصفت حالة أحدهم بالخطيرة، وآخر بالمتوسطة”.

وبحسب بيان الشرطة، فإن حادثة العنف أسفرت عن إصابة آخرين بجراح “طفيفة”. وقالت الشرطة إن قواتها “وصلت إلى الموقع وبدأت بإجراءات التحقيق والبحث على المشتبهين المتورطين في الحادثة”.

وأضافت أنه “وفقًا للشبهات، فإن الخلفية جنائية”.

تفاصيل أوفى تباعا…


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *