Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قصف متبادل ومتواصل بين حزب الله وإسرائيل

يتواصل القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي في وقت تترقب فيه الأخير ردا على اغتيال القائد العسكري في الأول، فؤاد شكر، جراء قصف إسرائيلي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت.

أغار سلاح الجو الإسرائيلي، الإثنين، على مواقع وبلدات في جنوب لبنان، وفي المقابل استهدف حزب الله مواقع وتجمعات عسكرية إسرائيلية بطائرات مسيرة وقذائف على طول المناطق الحدودية وفي الجليل الأعلى والجليل الغربي.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن مقاتلات سلاح الجو هاجمت مبان عسكرية تابعة لحزب الله في مناطق عيتا الشعب، وبيت ليف وحولا جنوب لبنان.

وأعلن حزب الله عن استهدف موقع “الراهب” بقذائف المدفعية وأصابوه إصابةً مباشرة، كما تم استهدف بالأسلحة الصاروخية وقذائف ‏المدفعية قوة إسرائيلية حاولت التسلل إلى حرش حدب عيتا، وأجبرت عملية الاستهداف القوة المتسللة على التراجع بعد تحقيق إصابات مؤكدة بين أفرادها.

ويتواصل القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي في وقت تترقب فيه الأخير ردا على اغتيال القائد العسكري في الأول، فؤاد شكر، جراء قصف إسرائيلي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *