Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

قصف مدفعي ونسف للمباني بشمال القطاع

قوات الاحتلال تقوم، منذ فجر اليوم السبت، بنسف مباني سكنية في محيط مقبرة الفالوجا بمخيم جباليا شمال القطاع، في حين تقوم زوارق الاحتلال بإطلاق نيرانها باتجاه ساحل مدينة غزة.

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حملته العسكرية التي ينفذها في شمال القطاع لليوم الـ22 على التوالي مع دخول الحرب يومها الـ386.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وتفيد الأنباء باستمرار استهداف المستشفيات والكوادر الطبية، وبأن قوات الاحتلال “أجبرت النازحين الذكور في مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة على خلع ملابسهم قبل اعتقال بعضهم”، كما وقامت بتجميع الكوادر الطبية واحتجازهم في غرفة واحدة، مع استدعاء عدد من هذه الكوادر وعلى رأسهم مدير المستشفى الدكتور حسام أبو صفية إلى حيث توجد قوات الاحتلال في ساحة المستشفى”.

رئيس التمريض في مستشفى كمال عدوان، أفاد صباح اليوم السبت، بأن “الكوادر الطبية ما زالت متواجدة في المستشفى مع الجرحى والمصابين والمرضى، بعد إخراج المرافقين وبعض النازحين من النساء والأطفال”.

إلى ذلك، أفادت مصادر محلية بغزة بأن قوات الاحتلال تقوم، منذ فجر اليوم السبت، بنسف مباني سكنية في محيط مقبرة الفالوجا بمخيم جباليا شمال القطاع، في حين تقوم زوارق الاحتلال بإطلاق نيرانها باتجاه ساحل مدينة غزة.

من جهة ثانية، سياسيًا، من المنتظر أن يتوجه رئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلي “الموساد”، ديفيد برنيع، إلى الدوحة، يوم غد الأحد، لعقد اجتماع مع رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية “سي آي إيه” وليام بيرنز، ورئيس الوزراء القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، وفق ما أعلنه مكتب رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو.

تغطية خاصة ومتواصلة


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *