Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

كلمة نائب أمين عام حزب الله نعيم قاسم

نعيم قاسم؛ لبنان؛ لبنان الان مباشر؛ حزب الله؛ نصر الله؛ الضاحية الجنوبية؛ بيروت؛ جنوب لبنان الان؛ غزة؛ غزة الان مباشر؛ طوفان الأقصى؛ الحرب على غزة؛فلسطين؛ حماس؛ رفح؛

نائب الأمين العام لـ”حزب الله” نعيم قاسم

يلقي نائب الأمين العام لـ”حزب الله” نعيم قاسم، كلمة، اليوم الثلاثاء، هي الثانية له منذ اغتيال حسن نصر الله.

وكان قاسم، قد أكد نهاية الشهر الماضي، في أوّل خطاب له، عقب اغتيال حسن نصر الله في بيروت، أن الحزب سيستمر بإسناد قطاع غزة في مواجهة إسرائيل، وسينتخب أمين عاما جديدا له قريبا، خلفا لنصر الله.

وقال قاسم حينها، إنه “رغم فقدان بعض القادة والاعتداء على المدنيين والاعتداءات، لن نتزحزح عن مواقفنا الصادقة والشريفة، وستواصل المقاومة الإسلامية (حزب الله) مواجهة العدو الإسرائيلي مساندةً لفلسطين ودفاعًا عن لبنان”. وأضاف أنه “سنختار أمين عاما للحزب في أقرب وقت ممكن حسب هيكلية الحزب، وكونوا مطمئنين فالخيارات ستكون سهلة”.

وذكر قاسم أن “قوات المقاومة جاهزة للالتحام إذا قرر العدو الإسرائيلي الدخول برا والحزب مستمر بأهدافه، ومنظومة السيطرة والقيادة تواصل عملها وتنفذ الخطط البديلة”.

وشدّد على أنه “خلافا لما زعمه العدو الإسرائيلي، لم يكن السيد حسن نصر الله يجتمع مع 20 من القادة، بل معه قائد حرسه ومستشاره بالإضافة للشهيدين علي كركي وعباس نيلفروشان”.

وذكر أن “حزب الله مستمر بأهدافه ومنظومة السيطرة والقيادة تواصل عملها وتنفذ الخطط البديلة”، مشيرا إلى أن إسرائيل “لن تتمكن من ضرب قدراتنا… هذا حلم لن يصلوا إليه”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *